• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع

النتائج لأجل

صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. REDKRISTALVIDEO SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة REDKRISTALVIDEO SRLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات التقاط الصور احترافيا للانتاج السينماتوغرافي, و خدمات تصويرية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. FRABIATOFILM - SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة FRABIATOFILM - SOCIETA' COOPERATIVA, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, استوديوهات، تلفزيون وسينما, أفلام، إنتاج, و استوديوهات، تلفزيون وسينما. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. KDG ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KDG ITALIA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. EQTEL S.A.S. DI PAROTA SILVANA & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة EQTEL S.A.S. DI PAROTA SILVANA & CO., وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, استوديوهات، تلفزيون وسينما, أفلام، إنتاج, و استوديوهات، تلفزيون وسينما. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MIRAMONTE FILM DI VALERIO MOSER E ANDREAS PICHLER S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MIRAMONTE FILM DI VALERIO MOSER E ANDREAS PICHLER S.N.C., وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUDIOVISION S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUDIOVISION S.N.C., وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. ZELIG SCUOLA DI DOCUMENTARIO - TV E NUOVI MEDIA

    إيطاليا

    المؤسسة ZELIG SCUOLA DI DOCUMENTARIO - TV E NUOVI MEDIA, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, استوديوهات، تلفزيون وسينما, أفلام، إنتاج, و استوديوهات، تلفزيون وسينما. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. MEDIAOMNIA GRAFICA & COMUNICAZIONE DI DELLI GUANTI FRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة MEDIAOMNIA GRAFICA & COMUNICAZIONE DI DELLI GUANTI FRANCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, وكالات دعاية وإعلان, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. FILMWORK S.R.L.

    إيطاليا

  5. FORMASETTE

    إيطاليا

  1. GIOVANNINI MAURO

    إيطاليا

  2. SIRIO FILM

    إيطاليا

  1. TELEFILM DI FRANK DEGHENGHI G. & C. S.A.S.

    إيطاليا

  2. HELIOS S.R.L.

    إيطاليا

  3. COSSALI MICOL

    إيطاليا

  4. SENZA BARRIERE ONLUS COOPERATIVA SOCIALE

    إيطاليا

  5. ON-MEDIA DES UNTERHOFER JOACHIM

    إيطاليا

  6. ARTIVITY DEI FRATELLI OSMUND & RUPERT ZOESCHG S.N.C.

    إيطاليا

  7. MAZHAR EHTESHAM UL HAQ

    إيطاليا