• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة

النتائج لأجل

صناعة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  2. WEGER WALTER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    شركة رائدة في سوق أنظمة معالجة الهواء. شركة Weger لجودة هواء أفضل. ترجع أصول شركتنا إلى عام 1977. ومنذ البداية كنا نريد لشركة Weger الارتباط بقوة بمسيرة الابتكار. إن المركز الممتاز في السوق الذي اكتسبته الشركة في السوق يرجع أساساً لقيم المرونة التي تتسم بها. الواقع، نحن لا نوفر منتجًا فحسْب بل نتابع دورة حياته، حتى فترة ما بعد البيع، من خلال تقديم المساعدة والصيانة الدورية.

  3. TROYER SPA - AG

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تضع TROYER تحت تصرف عملائها خبرة تمتد لسنوات طويلة في تصنيع وتوريد وتركيب وصيانة جميع أنواع المحطات الكهرومائية. الشركة متخصصة في عمليات التصنيع الميكانيكية وعمليات الإصلاح الكهروميكانيكية مع ضمان التصميم والاستشارة. تدير شركة Troyer جميع أنواع التوربينات، و PELTON، وFRANCIS، وKAPLAN، والكهروميكانيكا والهيدروليكا، وتتحقق من وظائفها المثالية وتعتمد استخدامها وفقًا للمعايير.

  4. WF MECHANIK SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WF MECHANIK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الصناعات الميكانيكية, لَف, و لحام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. CARROZZERIA RPM INDUSTRIAL CAR SNC

    إيطاليا

    يعمل في قطاع إصلاح وصيانة الحافلات، جميع أنواع المقطورات، غرف العزل من جميع العلامات التجارية، الحافلات والطائرات المروحية. الهيكل يضمن مُهلة إصلاح متكيفة مع العملاء، و تهتم كذلك بإجراأت التأمين. الهياكل مُعتمدة بشهادة إيزوISO 9001: 2008 للأنشطة التالية : اصلاح ودهان المركبات الصناعية طلاء خاص.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INTERFAMA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERFAMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال معدنية للخرسانة, قولبة للمباني, هياكل ساندة لأقواس الجسور, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  2. WF MECHANIK SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WF MECHANIK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الصناعات الميكانيكية, لَف, و لحام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  3. EOPTIS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EOPTIS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظام الرؤية الصناعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تحليل واستشعار الألوان, و رؤية صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ATESINA

    إيطاليا

    المؤسسة ATESINA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات أدوات صناعية, أدوات صناعية, عدد طحن, و علم القياسات. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  5. PROKOSS MOBILROT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PROKOSS MOBILROT SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, رفوف ملائمة لتخزين الودائع, رفوف لتحميل الدكم, و تقسيمات معدنية للمتاجر. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  1. CAGOL LATTONERIE S.N.C DI MICHELE CAGOL & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAGOL LATTONERIE S.N.C DI MICHELE CAGOL & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات صناعة الصفيح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SBP SEMBINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SBP SEMBINELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, إنشاءات معدنية خفيفة, و هياكل معدنية خفيفة. ومقرها في Darzo Di Storo, إيطاليا.

  1. PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة المنشآت الرياضية, خدمات تحميل ومعاملة البضائع للنقل البري, مبنى - تجديدات, و خدمات تحميل وتفريغ البضائع للنقل والتخزين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GAMADE

    إيطاليا

    المؤسسة GAMADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, و صناعة بطاقات الكترونية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  3. CLIMAGRÜN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CLIMAGRÜN GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسم صناعي، استشارات. كما تعمل في قطاعات زرع حشيش على الأسطح. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  4. ECOADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة ECOADIGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مجففات ملابس بالدوران منزلية, غسالات وعصارات صناعية, آلات تجفيف للاستعمال التجاري, آلة تجفيف الملابس, مجففات ملابس بالدوران منزلية, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. SWS ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SWS ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, دراسات هندسية شاملة للأعمال العامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, و دراسات هندسية للمباني الخاصة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. CURVASS

    إيطاليا

    المؤسسة CURVASS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات صناعة الملابس, و ملابس بالجملة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  7. WACOS (WATER CONTROL SYSTEMS)

    إيطاليا

    المؤسسة WACOS (WATER CONTROL SYSTEMS), وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Villnöß, إيطاليا.

  8. COOK OR DIE®

    إيطاليا

    المؤسسة COOK OR DIE®, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات ملابس, و صناع السكاكين والمقصات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. BEROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BEROS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات محطات كهرمائية, مقصورات التحويل, محطات كهرمائية, و صناعة لوحات كهربائية. ومقرها في LAVIS, إيطاليا.

  2. SAN - HELL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SAN - HELL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات مراجل منزلية, تدفئة مركزية، منشآت, مراجل منزلية, و تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  3. HOFER FLIESEN & BOEDEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOFER FLIESEN & BOEDEN S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, بلاط من الآجر, أرضيات صناعية, و بلاط من الآجر. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ELEKTRO REIFER DI REIFER ANTON

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO REIFER DI REIFER ANTON, وتعمل في قطاع حراقات صناعية. كما تعمل في قطاعات حراقات تدفئة منزلية, حرّاقات بالغازول للاستعمالات الصناعية, و حراقات تدفئة منزلية. ومقرها في Naz Sciaves, إيطاليا.

  5. MC THERMOPROFESSIONAL S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MC THERMOPROFESSIONAL S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, مراجل منزلية, مراجل صناعية, و مراجل منزلية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. GAL. TRE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAL. TRE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات دهان، آلات ونظم, رسومات صناعية, دهان، آلات ونظم, و رسومات صناعية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  7. LARCHER & MAYR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER & MAYR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  8. FISIOLAB BZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FISIOLAB BZ S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. F.B. DI FERRARI BENIAMINO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.B. DI FERRARI BENIAMINO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  10. O.ZETA CLES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة O.ZETA CLES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تراكتورات وشاحنات, شاحنات حاملة للمركبات, تراكتورات وشاحنات, و شاحنات حاملة للمركبات. ومقرها في Cles, إيطاليا.