• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سقالة

النتائج لأجل

سقالة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CTE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CTE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, رفع، تجهيزات ولوازم, سقالات وسلالم, رفع، تجهيزات ولوازم, منصّات جويّة منقولة على الشاحنات لرفع البضائع, و منصات جوية ذات مجرى لرفع البضائع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. Z.STYLE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة Z.STYLE S.R.L., وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نوافذ, سقالات وسلالم, و نوافذ. ومقرها في Novaledo, إيطاليا.

  3. ESTFELLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ESTFELLER S.R.L., وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, فواصل جدارية, سلالم وأعمدة درابزون, و فواصل جدارية. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  4. TROGGIO F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TROGGIO F.LLI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, لوازم وتجهيزات مدن, سلالم وأعمدة درابزون, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  5. EXPERT GERUESTBAU PONTEGGI S.A.S. DI GIULIANI MARCELLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة EXPERT GERUESTBAU PONTEGGI S.A.S. DI GIULIANI MARCELLO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PIGNAGO S.R.L. IMPRESA COSTRUZIONI DI PIGNAGO MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة PIGNAGO S.R.L. IMPRESA COSTRUZIONI DI PIGNAGO MARCO, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, أشغال كبرى, سقالات وسلالم, و أشغال كبرى. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. LUCKY FLOOR E DOMINUS ITALIA DI PRIGHEL DOTT. LINO

    إيطاليا

    المؤسسة LUCKY FLOOR E DOMINUS ITALIA DI PRIGHEL DOTT. LINO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, سلالم وأعمدة درابزون, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. STEINER STEIGTECHNIK

    إيطاليا

    المؤسسة STEINER STEIGTECHNIK, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, آجر, سلالم وأعمدة درابزون, و آجر. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. DACHTECHNIK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DACHTECHNIK S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سقالات وسلالم, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  5. MAYCOM S.A.S. DI MAYR ROBERT & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MAYCOM S.A.S. DI MAYR ROBERT & CO., وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, سلالم وأعمدة درابزون, رفع، تجهيزات, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  1. PEZZEI METALLFORM

    إيطاليا

    المؤسسة PEZZEI METALLFORM, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, إنشاءات معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. JANESELLI PORTE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة JANESELLI PORTE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, سلالم وأعمدة درابزون, سقالات وسلالم, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. ALPIPONT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALPIPONT S.R.L., وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, رفع، تجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و رفع، تجهيزات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. TECNICOM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNICOM S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نوافذ, سقالات وسلالم, و نوافذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ZIMMEREI ANTHOLZER KG DES ANTHOLZER KURT & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI ANTHOLZER KG DES ANTHOLZER KURT & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سقالات وسلالم, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Tires, إيطاليا.

  4. ERARDI GIACOMO

    إيطاليا

    المؤسسة ERARDI GIACOMO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, هياكل خشبية, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  5. REICHHALTER JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة REICHHALTER JOSEF, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, سلالم نقالة (سيبات), سلالم وأعمدة درابزون, و سلالم نقالة (سيبات). ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  6. CENCI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة CENCI GIUSEPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Ospedaletto, إيطاليا.

  7. NOLO PONTEGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NOLO PONTEGGI S.R.L., وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سقالات تعليق, سقالات تلسكوبية (متداخلة الأجزاء), سقالات تعليق, و سقالات تلسكوبية (متداخلة الأجزاء). ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  8. DECRESTINA PIERLUIGI

    إيطاليا

    المؤسسة DECRESTINA PIERLUIGI, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, سلالم نقالة (سيبات), سلالم وأعمدة درابزون, و سلالم نقالة (سيبات). ومقرها في Soraga Di Fassa, إيطاليا.

  1. LORENZI OLINDO S.A.S. DI LORENZI R. & S.

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI OLINDO S.A.S. DI LORENZI R. & S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, سقالات وسلالم, عدد كهربائية محمولة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ROSSI PAVIMENTI DI ROSSI ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة ROSSI PAVIMENTI DI ROSSI ROBERTO, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. SCHNEIDER FLORIAN

    إيطاليا

    المؤسسة SCHNEIDER FLORIAN, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, سقالات تعليق, مساحة، مكاتب دراسات, و سقالات تعليق. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  4. IDEALPONTEGGI

    إيطاليا

    المؤسسة IDEALPONTEGGI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات معدنية خفيفة. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  5. VALSUGANA PONTEGGI RENT SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA SEMPLIFICA

    إيطاليا

  6. EUROPONT S.R.L.

    إيطاليا

  7. AZ PITTURE S.R.L.

    إيطاليا

  8. DERVENT PONTEGGI S.N.C.

    إيطاليا

  9. EUROZIMMEREI S.A.S. DI SPISSER THOMAS & C.

    إيطاليا

  10. E. SCHAEFER S.R.L.

    إيطاليا