• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سفر وسياحة

النتائج لأجل

سفر وسياحة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AZIENDA DI SOGGIORNO E TURISMO MERANO

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AZIENDA DI SOGGIORNO E TURISMO MERANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات فندق, فندق, معلومات سياحية, فندق, وكلاء سفريات, مكتب السياحة, متاحف, دعاية سياحية, و مكتب مختص بالإجازات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. ENTE BILATERALE TURISMO DEL TRENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة ENTE BILATERALE TURISMO DEL TRENTINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, توظيف موظفين, هيئات سياحية إقليمية, اتحادات وكالات التوظيف واختيار الأفراد, سفر وسياحة, و توظيف موظفين. ومقرها في Trento (tn), إيطاليا.

  3. RESIDENCE CRISTINE

    إيطاليا

    المؤسسة RESIDENCE CRISTINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. N8BUNKER

    إيطاليا

    المؤسسة N8BUNKER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. ومقرها في Olang, إيطاليا.

  5. ITALIABELLA BY AS SERVIZI - BOLZANO - ITALY

    إيطاليا

    المؤسسة ITALIABELLA BY AS SERVIZI - BOLZANO - ITALY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHALET GRUMER

    إيطاليا

    المؤسسة CHALET GRUMER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. ومقرها في Oberbozen, إيطاليا.

  2. SÜDTIROL TRAVELS

    إيطاليا

    المؤسسة SÜDTIROL TRAVELS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  3. HOTEL ACCADEMIA

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL ACCADEMIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات خدمات السياحة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. HAUS PÜRGSTALLER

    إيطاليا

    المؤسسة HAUS PÜRGSTALLER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات شقق مؤثثة. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  5. AEMME VIAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AEMME VIAGGI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. AGENZIA VIAGGI BOLGIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGENZIA VIAGGI BOLGIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ALBERGO RISTORANTE CASA MORESC

    إيطاليا

    المؤسسة ALBERGO RISTORANTE CASA MORESC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. ومقرها في Spiazzo, إيطاليا.

  1. VIAGGI PAOLI

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI PAOLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. ECCLI CORNELIO & CO. S N C

    إيطاليا

    المؤسسة ECCLI CORNELIO & CO. S N C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, استئجار سيارات, سفر وسياحة, و استئجار سيارات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  3. PRIMUS TOURISTIK

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMUS TOURISTIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  4. GARDA VIAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDA VIAGGI S.R.L., وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. VIAGGI DEL SOGNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI DEL SOGNO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. CEYLON TRAVEL

    إيطاليا

    المؤسسة CEYLON TRAVEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. EASYTRENTINO.IT

    إيطاليا

    المؤسسة EASYTRENTINO.IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات فندق مع سبا. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  8. X-LARGE TRAVEL OHG

    إيطاليا

    المؤسسة X-LARGE TRAVEL OHG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Montagna, إيطاليا.

  1. ERIDIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ERIDIO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  2. CALDERARI & MOGGIOLI

    إيطاليا

    المؤسسة CALDERARI & MOGGIOLI, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, تأمين, سفر وسياحة, و تأمين. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. EKO VIAGGI DI R&M S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EKO VIAGGI DI R&M S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. SILBERNAGL & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SILBERNAGL & CO. S.A.S., وتعمل في قطاع مركبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات باصات وحافلات, سفر وسياحة, باصات وحافلات, و سفر وسياحة. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. PIZZININI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PIZZININI S.R.L., وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات قطاع الضيافة, استئجار سيارات, قطاع الضيافة, و استئجار سيارات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  6. MICHELANGELO INTERNATIONAL TRAVEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MICHELANGELO INTERNATIONAL TRAVEL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكالات سفر, سفر وسياحة, و وكالات سفر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  7. SOELVA ERIKA E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SOELVA ERIKA E C. S.N.C., وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, قطاع الضيافة, سفر وسياحة, و قطاع الضيافة. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  8. CONSORZIO DEI COMUNI DELLA PROVINCIA DI TRENTO COMPRESI B.I.M.DEL CHIE

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO DEI COMUNI DELLA PROVINCIA DI TRENTO COMPRESI B.I.M.DEL CHIE, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات مكتب السياحة, هيئات سياحية محلية, و مكتب السياحة. ومقرها في Condino, إيطاليا.

  9. FALK - TOURS

    إيطاليا

    المؤسسة FALK - TOURS, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. ومقرها في Chienes (Bz), إيطاليا.

  10. CASSA DI RISPARMIO DI BOLZANO S.P.A.

    إيطاليا