• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ستارة

النتائج لأجل

ستارة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ROVERPLASTIK S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ROVERPLASTIK S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ستارات من حديد و من "بي في سي", و سدائل لفافة. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  2. BERTOLDO ROSINA & F. S.A.S. DI BERTOLDO FRANCO & C.-K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLDO ROSINA & F. S.A.S. DI BERTOLDO FRANCO & C.-K.G., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ستارة رأسية, و ستائر معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ERREBI TENDAGGI S.N.C. DI RIGAGNOLI ROLANDO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة ERREBI TENDAGGI S.N.C. DI RIGAGNOLI ROLANDO E C., وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات ستائر كبيرة (غلالات), ستارة رأسية, و ستائر كبيرة (غلالات). ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. STILDECO S.A.S. DI CRIVELLARI CLAUDIO E PISONI STEFANO & CO

    إيطاليا

    المؤسسة STILDECO S.A.S. DI CRIVELLARI CLAUDIO E PISONI STEFANO & CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ستائر, واقيات، مظلات أبواب, ستائر, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. OTTO MASSIMO & CI.

    إيطاليا

    المؤسسة OTTO MASSIMO & CI., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TIOZZO R&M

    إيطاليا

    المؤسسة TIOZZO R&M, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات ستائر كبيرة (غلالات), سجاجيد حائطية, و ستائر كبيرة (غلالات). ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. EUROTENDAGGI DI MIORELLI PAOLO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTENDAGGI DI MIORELLI PAOLO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, ستائر, فواصل جدارية, و ستائر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. PUNTO PER PUNTO DI BARBARA BONOMINI BARBARA

    إيطاليا

    المؤسسة PUNTO PER PUNTO DI BARBARA BONOMINI BARBARA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات ستائر كبيرة (غلالات), ستائر حاجبة للشمس, و ستائر كبيرة (غلالات). ومقرها في Storo, إيطاليا.