• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة

النتائج لأجل

زراعة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GARTNER AVV. RA DR. INGRID

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARTNER AVV. RA DR. INGRID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات محامي مدني, مساعدة قضائية, استشارة قضائية, تخصص في الاستشارات غير القضائيّة, أختصاص في قانون الإرث, اختصاص في القانون الخاص, توظيف, القانون الزراعي, و قانون الأسرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. BAUMSCHULE GRUBER GENETTI

    إيطاليا

    المؤسسة BAUMSCHULE GRUBER GENETTI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات نباتات لزراعة الفواكه. ومقرها في Meran, إيطاليا.

  3. MECCANICA CAINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MECCANICA CAINELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع غيار الماكنات الزراعية. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  4. INDERST GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة INDERST GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات أغراض للحديقة, أدوات زراعية, و منتجات لصناعة النبيذ. ومقرها في Marling, إيطاليا.

  5. FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH

    إيطاليا

    المؤسسة FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و ماكينات وتجهيزات لصيانة الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AEC DI C. BALDESSARI

    إيطاليا

    المؤسسة AEC DI C. BALDESSARI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تهيئة الترب الزراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MONOPHASES SRL

    إيطاليا

    المؤسسة MONOPHASES SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات قنب. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. VIVAI VITICOLI TRENT.SOC.AGRICOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI VITICOLI TRENT.SOC.AGRICOL S.R.L., وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Madruzzo, إيطاليا.

  4. J. BIASION

    إيطاليا

    المؤسسة J. BIASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. VITAFRUIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VITAFRUIT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Gargazzone, إيطاليا.

  1. E.I.L. SOC. COOP. A.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة E.I.L. SOC. COOP. A.R.L., وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, نظم وتجهيزات كروم, صوامع (أهراءات) زراعية, و نظم وتجهيزات كروم. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. IRSARA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IRSARA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  1. UNTERKIRCHER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERKIRCHER JOHANN, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في NAZ SCIAVES, إيطاليا.

  2. PREDAIAVACANZE

    إيطاليا

    المؤسسة PREDAIAVACANZE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سياحة زراعية. كما تعمل في قطاعات مكتب مختص بالإجازات, و تأجير شقق. ومقرها في Sfruz, إيطاليا.

  3. UNTERSULZNER KG DES UNTERSULZNER MICHAEL & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERSULZNER KG DES UNTERSULZNER MICHAEL & CO., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, نظم وتجهيزات كروم, صوامع (أهراءات) زراعية, و نظم وتجهيزات كروم. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  4. KIESER WERNER & CO. EINFACHE GESELLSCHAFT

    إيطاليا

    المؤسسة KIESER WERNER & CO. EINFACHE GESELLSCHAFT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. AGRIFIX DES BERTOL G. & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRIFIX DES BERTOL G. & CO. S.A.S., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. KRONBICHLER ANDREAS

    إيطاليا

    المؤسسة KRONBICHLER ANDREAS, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, زراعة، خدمات, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و زراعة، خدمات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  7. SICRA TRATTORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SICRA TRATTORI S.R.L., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, ماكنات وتجهيزات للزراعة, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. VITIFRUT S.A.S. DI RAMPANELLI LAURA

    إيطاليا

    المؤسسة VITIFRUT S.A.S. DI RAMPANELLI LAURA, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. CO.DI.PR.A CONSORZIO DIFESA PRODUTTORI AGRICOLI

    إيطاليا

    المؤسسة CO.DI.PR.A CONSORZIO DIFESA PRODUTTORI AGRICOLI, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, تأمين, مشاتل زراعية, و تأمين. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. FRUCHTHOF UEBERETSCH GENOSSENSCHAFT LANDWIRTSCHAFTLICHE GESELLSCHAFT

    إيطاليا

    المؤسسة FRUCHTHOF UEBERETSCH GENOSSENSCHAFT LANDWIRTSCHAFTLICHE GESELLSCHAFT, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. BERTOLDI ALDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLDI ALDO S.R.L., وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, بستنة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, و بستنة، استيراد وتصدير. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. GARDENPARADISE DI HOFER SIEGFRIED

    إيطاليا

    المؤسسة GARDENPARADISE DI HOFER SIEGFRIED, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. AGRISTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRISTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوامع (أهراءات) معدنية. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, أهراءات بلاستيكية, صوامع (أهراءات) زراعية, و أهراءات بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. AGRITECH STORE SAS

    إيطاليا

    المؤسسة AGRITECH STORE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مبيعات على الانترنت, و منتجات زراعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  7. AGRARIA VAL DI SOLE S.N.C. DI FEDRIZZI GIANPAOLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRARIA VAL DI SOLE S.N.C. DI FEDRIZZI GIANPAOLO & C., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, نظم وتجهيزات كروم, صوامع (أهراءات) زراعية, و نظم وتجهيزات كروم. ومقرها في Male', إيطاليا.

  8. ORTAL

    إيطاليا

    المؤسسة ORTAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, نظم وتجهيزات كروم, صوامع (أهراءات) زراعية, و نظم وتجهيزات كروم. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  9. FLORICOLTURA MARTINELLI SOCIETA' SEMPLICE AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة FLORICOLTURA MARTINELLI SOCIETA' SEMPLICE AGRICOLA, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  10. VIVAI GIOVANNINI ROMANO DI GIOVANNINI ENRICO E CLAUDIO SOC.AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI GIOVANNINI ROMANO DI GIOVANNINI ENRICO E CLAUDIO SOC.AGRICOLA, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.