• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رفاص

النتائج لأجل

رفاص

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BORTOLOTTI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI GIUSEPPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, مفارش رفاصة, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و مفارش رفاصة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. MOTTESI ENRICO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MOTTESI ENRICO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في PERGINE VALSUGANA, إيطاليا.

  3. INAMA ALFRED & SOEHNE OHG

    إيطاليا

    المؤسسة INAMA ALFRED & SOEHNE OHG, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. SCHLAFLAND LANA DES LAMERTZ KAY P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLAFLAND LANA DES LAMERTZ KAY P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. ITALFLEX S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALFLEX S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, فرشات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و فرشات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MANIFATTURE LOMBARDE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MANIFATTURE LOMBARDE S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. POTEMA DES OBERLECHNER HARALD

    إيطاليا

  3. JOBSTREIBIZER ANDREAS

    إيطاليا

  4. VITALIS DR. JOSEPH SRL

    إيطاليا

    المؤسسة VITALIS DR. JOSEPH SRL, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات رفاهية, و منتجات تجميل طبيعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.