• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ديكور

النتائج لأجل

ديكور

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. LUCKY FLOOR E DOMINUS ITALIA DI PRIGHEL DOTT. LINO

    إيطاليا

    المؤسسة LUCKY FLOOR E DOMINUS ITALIA DI PRIGHEL DOTT. LINO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, سلالم وأعمدة درابزون, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. A.R.T.E. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.T.E. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. BARTH INNENAUSBAU S.A.S. DI IVO BARTH S.R.L. & CO

    إيطاليا

    المؤسسة BARTH INNENAUSBAU S.A.S. DI IVO BARTH S.R.L. & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, تصميم الديكور الداخلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. HEGEMATIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEGEMATIC S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, الأثاث المهني, قطع أثاث وديكور للحدائق, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. HOELLER

    إيطاليا

    المؤسسة HOELLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المهني, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المهني. ومقرها في Laives, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KARL PEDROSS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL PEDROSS S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, وقود صلب, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  2. TONOLLI ARREDO BAR

    إيطاليا

    المؤسسة TONOLLI ARREDO BAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  3. ARBORIS

    إيطاليا

    المؤسسة ARBORIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, عناية تجميلية, لوازم وتجهيزات مدن, و عناية تجميلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. RIER JOSEF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIER JOSEF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, أبواب منزلية, مطابخ، أثاث, و أبواب منزلية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. TSCHAFFERT KURT & GEOM. GABI GIOVANNINI

    إيطاليا

    المؤسسة TSCHAFFERT KURT & GEOM. GABI GIOVANNINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, تصميم الديكور الداخلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. HT CUCINE COMPONIBILI

    إيطاليا

    المؤسسة HT CUCINE COMPONIBILI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ، أثاث. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث مطابخ, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث مطابخ. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. STILCASA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STILCASA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, مقاطع إنشائية بلاستيكية, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و مقاطع إنشائية بلاستيكية. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  1. GANTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GANTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث مكمل, و خزانة ملابس. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. REBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REBUS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PIRCHER OBERLAND S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PIRCHER OBERLAND S.P.A., وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, منشآت رياضية, قطع أثاث وديكور للحدائق, و منشآت رياضية. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  4. HOT SPRING ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOT SPRING ITALIA S.R.L., وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات مسابح، بناء وتجهيز, مظلات شمسية خفيفة, مسابح، بناء وتجهيز, و مظلات شمسية خفيفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ARREDAMENTI DEFRANCESCO DI DEFRANCESCO NICOLA & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ARREDAMENTI DEFRANCESCO DI DEFRANCESCO NICOLA & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  6. CREATIVA GIARDINI DI BRESSANI E. & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CREATIVA GIARDINI DI BRESSANI E. & C. S.N.C., وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, قطع أثاث وديكور للحدائق, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و قطع أثاث وديكور للحدائق. ومقرها في Ziano Di Fiemme, إيطاليا.

  7. C.A.M.S.

    إيطاليا

    المؤسسة C.A.M.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, قطع أثاث وديكور للحدائق, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و قطع أثاث وديكور للحدائق. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  8. BRUNO DES SUMMERER ALBERT

    إيطاليا

    المؤسسة BRUNO DES SUMMERER ALBERT, وتعمل في قطاع أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Bozen (Bz), إيطاليا.

  1. ARREDAMENTI TASIN S.R.L.

    إيطاليا

  2. RESCH HOME G.M.B.H.

    إيطاليا

  3. PROJECT LINE S.R.L.

    إيطاليا

  4. KEYOBJECT S.R.L.

    إيطاليا

  5. GUFLER HOLZWERKSTATT

    إيطاليا

  6. RIZZI LORENZO

    إيطاليا

  7. PANOZZO LUIGINO

    إيطاليا

  8. FALEGNAMERIA ALOVISI LUIGI E RECH UGO S.N.C.

    إيطاليا

  9. BEIKIRCHER WOLFGANG

    إيطاليا

  10. EXPAND HOME DESIGN DI COMERLATI ALESSANDRO E C. S.A.S.

    إيطاليا