• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ديكور حدائق

النتائج لأجل

ديكور حدائق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CREATIVA GIARDINI DI BRESSANI E. & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CREATIVA GIARDINI DI BRESSANI E. & C. S.N.C., وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, قطع أثاث وديكور للحدائق, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و قطع أثاث وديكور للحدائق. ومقرها في Ziano Di Fiemme, إيطاليا.

  2. ARBORIS

    إيطاليا

    المؤسسة ARBORIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, عناية تجميلية, لوازم وتجهيزات مدن, و عناية تجميلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. HEGEMATIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEGEMATIC S.R.L., وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, الأثاث المهني, قطع أثاث وديكور للحدائق, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. PIRCHER OBERLAND S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PIRCHER OBERLAND S.P.A., وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, منشآت رياضية, قطع أثاث وديكور للحدائق, و منشآت رياضية. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  5. HOT SPRING ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOT SPRING ITALIA S.R.L., وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات مسابح، بناء وتجهيز, مظلات شمسية خفيفة, مسابح، بناء وتجهيز, و مظلات شمسية خفيفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. C.A.M.S.

    إيطاليا

    المؤسسة C.A.M.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, قطع أثاث وديكور للحدائق, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و قطع أثاث وديكور للحدائق. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. PROGART S.R.L.

    إيطاليا

  3. PEZZINI GIOVANNI & C. S.N.C.

    إيطاليا