• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دقيق

النتائج لأجل

دقيق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. C.M.B. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة C.M.B. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تجميع عن طريق طرف ثالث مع خدمات التغليف, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. O.M.P. PICCINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.P. PICCINELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Darzo Di Storo, إيطاليا.

  3. WLP SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WLP SRL, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات, مسدسات هواء لإزالة الأتربة الدقيقة والروائح, تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات, و أنظمة تهدئة الأتربة. ومقرها في Castelnuovo (Tn), إيطاليا.

  4. ATTREZZERIA TRENTINA

    إيطاليا

    المؤسسة ATTREZZERIA TRENTINA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات قوالب دقيقة, قوالب للسيراميك, قوالب دقيقة, و قوالب للسيراميك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. LA PICCOLA PELLETTERIA

    إيطاليا

    المؤسسة LA PICCOLA PELLETTERIA, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PERFECTION LAB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PERFECTION LAB S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. MECCANICA BELLOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  3. IL GUFO

    إيطاليا

  4. KLAMMSTEINER H.

    إيطاليا

  5. DECOMEC S.R.L.

    إيطاليا