• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب، أدوات

النتائج لأجل

خشب، أدوات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TAF-LASER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TAF-LASER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. ومقرها في St. Walburg/ulten, إيطاليا.

  2. ZE PE'

    إيطاليا

    المؤسسة ZE PE', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات مخروطة, أدوات منزلية خشبية, خشب، أدوات مخروطة, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. CESCHINELLI M.

    إيطاليا

  4. RABANSER ELMAR

    إيطاليا

  5. PECI FABIO

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RESIDENCE S.A.S. VANNA

    إيطاليا

  2. GASSER HELMUT

    إيطاليا

  3. TAMA AERNOVA SRL

    إيطاليا

    شركة TAMA S.p.A. متخصصة في صناعة وحدة الترشيح والمكونات والأنظمة لمحطات تنقية الهواء. منتجاتها يمكن استخدامها في مجالات متعددة : الطلاء والتقطيع الحراري والميكانيكا والمعادن والخشب والغذاء والكيمياء والأدوية. كما تقوم الشركة بشكل خاص بانتاج فلاتر بمقابض وبخراطيس ومناضد شافطة للتقطيع الحراري وفلاتر ماصة بالفحم النشط وفلاتر رطوبة وفلاتر الضباب الزيتية وكبائن طلاء.

  4. MORODER LEO KG. -DEVOTIONALIEN

    إيطاليا

    المؤسسة MORODER LEO KG. -DEVOTIONALIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات دينية. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, فن مقدس - عناصر دينية, أغراض دينية, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في St.ulrich / Gröden, إيطاليا.

  5. LEITZ ITALIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LEITZ ITALIA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لأشغال الخشب. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للأشغال الفردية, أدوات لآلات معالجة الخشب, عدد يدوية للأشغال الفردية, شفرات دائرية, و أداة لأشغال الخشب. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  2. PROFILES24

    إيطاليا

    المؤسسة PROFILES24, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات قاعدات من الخشب, و جوانب خشبية. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  1. INSAM RAIMUND

    إيطاليا

    المؤسسة INSAM RAIMUND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات منحوتة. كما تعمل في قطاعات أواني مزخرفة, فخاريات تزيينية, أواني مزخرفة, و فخاريات تزيينية. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  2. AMORT OSWALD - SCHNITZSTUBE RODENECK - FAX

    إيطاليا

    المؤسسة AMORT OSWALD - SCHNITZSTUBE RODENECK - FAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات منحوتة. كما تعمل في قطاعات أواني مزخرفة, فخاريات تزيينية, أواني مزخرفة, و فخاريات تزيينية. ومقرها في Rodengo, إيطاليا.

  3. DEMETZ PATRICK & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DEMETZ PATRICK & CO. S.A.S., وتعمل في قطاع فن وأروقة فنية. كما تعمل في قطاعات أدوات دينية, خشب، أدوات منحوتة, أدوات دينية, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في Santa Cristina Valgardena, إيطاليا.

  4. STUFLESSER EGON

    إيطاليا

  5. MESSNER SIEGFRIED

    إيطاليا

  6. INSAM UGO ENGELBERTO

    إيطاليا

  7. MUSSNER G. VINCENZO

    إيطاليا

  8. CANDIDUS PRUGGER S.A.S.

    إيطاليا