• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات الاستشارات التجارية

النتائج لأجل

خدمات الاستشارات التجارية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. ECO EDUCATION SRL

    إيطاليا

    مجلس ومراقبة إدارة النفايات في مجال الأعمال التجارية. التصنيف الرديء للنفايات يمكن أن يتسبب في سلسلة من العواقب السلبية لإجراء ات إزالة و تقييم هذه النفايات, إلى جانب العقوبات المُكلفة في حين مراقبتها من قِبل الجهات المختصة المعْنية بذلك. لتحسين تِقنيات جمع وإدارة النفايات مجموعة سانتيني، تقدم للشركات التجارية مجموعة من الخدمات المُتعلقة بالاستشارات في مجال تصنيف, إيداع و وضع العلامات على النفايات و كذلك نهج متسق و مُتوافِق مع SISTRI وفي نهاية اللقاء، والذي يُقام غالبا في مقر الشركة المقدمة للطلب، سوف نقدم لكم تقريرا نهائيا. وتقدم كذلك مجموعة سانتيني خدمات لرصد مواقِف الشركات فيما يتعلق بالالتزامات المُتعلقة بالبيئة من خلال إجراء مجموعة من الفحوص المخصصة، فضلا عن تقديم الخدمات الاستشارية المُتعلقة بالتشريعات السارية، المُعقدة في بعض الأحيان و كذلك كل ما له بالتطورات التشريعية. هاتف : 0043 523221303. الفاكس0043 523220080

  3. GRABER & PARTNER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. MIRO' HOLDING S.R.L.

    إيطاليا

  5. STUDIO LEGALE HLT

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE HLT, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات للتجارة, و خدمات للتجارة الاكترونية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ROTTER GUNTHER

    إيطاليا

  2. META S.A.S. DI MARCO PAROLINI & C.

    إيطاليا

  3. GP & P S.R.L.

    إيطاليا

  4. POLEMOS S.R.L.

    إيطاليا

  5. LIBER INTERNATIONAL S.R.L.

    إيطاليا

  1. BARTOLI M.

    إيطاليا

  2. FARINA ANDREA

    إيطاليا

  1. PLURIS CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

  2. ONE MORE S.R.L.

    إيطاليا

  3. ELEVA.FORM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEVA.FORM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. AMORT ERNST

    إيطاليا

  5. AD UP

    إيطاليا

    المؤسسة AD UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  6. BARALDI ALFEO

    إيطاليا

  7. CONSAFI S.A.S.

    إيطاليا

  8. TREBBI STEFANO

    إيطاليا

  1. STUDIO DIPRE' S.A.S. DI DIPRE' SANDRO & C.

    إيطاليا

  2. STUDIO LEGALE AVV. REMO FRANCESCO LIBARDI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE AVV. REMO FRANCESCO LIBARDI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و خدمات للاستشارات المتخصصة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. TAPPEINER JOHANN

    إيطاليا

  4. TISOT LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TISOT LUCIANO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات المتخصصة, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. STUDIO CONSULENZA AZIENDALE

    إيطاليا

  6. NOTAI ASSOCIATI ANDREA CIMINO E FLAVIO NARCISO

    إيطاليا

    المؤسسة NOTAI ASSOCIATI ANDREA CIMINO E FLAVIO NARCISO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات للاستشارات المتخصصة, و عقود الشراء وتوثيق البيع. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  7. STUDIO TECNICO ASSOCIATO QUALITY PROJECT

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO ASSOCIATO QUALITY PROJECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  8. QNEX DES DEJACO P. & NIEDERKOFLER H. OHG

    إيطاليا

    المؤسسة QNEX DES DEJACO P. & NIEDERKOFLER H. OHG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات ترشيد ودمج شركات, تجارة دولية، استشارات, ترشيد ودمج شركات, و تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. GENORIS S.N.C.

    إيطاليا

  10. CONSULTA DR. GEROLD TAPPEINER

    إيطاليا