• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حماية

النتائج لأجل

حماية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. MARINI MARIA STELLA

    إيطاليا

    المؤسسة MARINI MARIA STELLA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مهندسون معماريون, مكتب معماري, هندسة معمارية داخلية, و دراسات معمارية لأعمال الحماية المدنية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  2. D&D ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D&D ENGINEERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حماية جيولوجية تقنية, و ارساء ثابت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. SICURTEKNO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SICURTEKNO SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, جهاز آمان, أنظمة إنذار, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, و أجهزة ضد السرقة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. DP SECURITY MANAGEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة DP SECURITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Contà, إيطاليا.

  5. WLP SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WLP SRL, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات, مسدسات هواء لإزالة الأتربة الدقيقة والروائح, تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات, و أنظمة تهدئة الأتربة. ومقرها في Castelnuovo (Tn), إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ANTINCENDI FULMIX S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ANTINCENDI FULMIX S.A.S., وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, و إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ANGERER DEPURTECNICA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGERER DEPURTECNICA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  3. AMBIOS - PER UNA COMUNICAZIONE DELL'AMBIENTE

    إيطاليا

    المؤسسة AMBIOS - PER UNA COMUNICAZIONE DELL'AMBIENTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات دروس في حماية البيئة, و ألعاب تعليمية. ومقرها في Centa San Nicolò, إيطاليا.

  4. ROPAT S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ROPAT S.A.S., وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. PIRHOFER NIKOLAUS

    إيطاليا

    المؤسسة PIRHOFER NIKOLAUS, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات حماية براءات الاختراع والعلامات التجارية, ماركات تجارية، تسجيل وحماية, حماية براءات الاختراع والعلامات التجارية, و ماركات تجارية، تسجيل وحماية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. INSTALBAU

    إيطاليا

    المؤسسة INSTALBAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. BATTISTEL MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة BATTISTEL MARCO, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, حماية المركبات من السرقة، نظم, مصانع كهرومائية, و حماية المركبات من السرقة، نظم. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  2. CENTRO SERVIZI IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO SERVIZI IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. RECHTSANWALTE VOLGGER GRUNER PLORER ELLER

    إيطاليا

    المؤسسة RECHTSANWALTE VOLGGER GRUNER PLORER ELLER, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات حماية براءات الاختراع والعلامات التجارية, وكالات شحن, حماية براءات الاختراع والعلامات التجارية, و وكالات شحن. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ELEKTRO MARSCHALL S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO MARSCHALL S.A.S., وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. ELEKTRO WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO WALTER, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أسوار وبوابات, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  6. HGS S.A.S. - HUBER GUENTHER & C.

    إيطاليا

    المؤسسة HGS S.A.S. - HUBER GUENTHER & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مغناطيسية, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, تجهيزات مغناطيسية, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. CORPO VIGILANZA NOTTURNA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CORPO VIGILANZA NOTTURNA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات حماية المركبات من السرقة، نظم, إنذار ومراقبة، نظم, حماية المركبات من السرقة، نظم, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. GABRIELLI ANTINCENDI

    إيطاليا

    المؤسسة GABRIELLI ANTINCENDI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, حماية من الحريق، تجهيزات ونظم, و إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  1. TELON TRENTO DI BERGOMI SEVERINO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TELON TRENTO DI BERGOMI SEVERINO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع أقمشة مطلية. كما تعمل في قطاعات خيام وسرادقات, غطاء حماية للسيارات, و خيام وسرادقات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ELEKTRO PLAICKNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO PLAICKNER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. ELETTROTEAM

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROTEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  4. FURLAN INGRID & C.

    إيطاليا

    المؤسسة FURLAN INGRID & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, خردوات صناعية, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. DECOS ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DECOS ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, أبواب صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و أبواب صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. ZIEGLER ITALIANA

    إيطاليا

    المؤسسة ZIEGLER ITALIANA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات مضخات, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, مضخات, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  7. C.A.M.S.

    إيطاليا

    المؤسسة C.A.M.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, قطع أثاث وديكور للحدائق, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و قطع أثاث وديكور للحدائق. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  8. IDROTERMOSOLAR ( S.A.S. )

    إيطاليا

    المؤسسة IDROTERMOSOLAR ( S.A.S. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  9. BRANDSCHUTZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRANDSCHUTZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات أمان مهني، تجهيزات, ملابس عمل ووقاية, أمان مهني، تجهيزات, و ملابس عمل ووقاية. ومقرها في Andriano, إيطاليا.

  10. BIOTECH TRENTINO

    إيطاليا