• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جسور معدنية للمباني

النتائج لأجل

جسور معدنية للمباني

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PEER HELMUT

    إيطاليا

  2. ARTE DACH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE DACH S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. VIEIDER ANTON

    إيطاليا

    المؤسسة VIEIDER ANTON, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  5. NOESSING THOMAS

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LATTONIERI FEDERICI DI FEDERICI MAURO E ANTONINI GIACOMO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONIERI FEDERICI DI FEDERICI MAURO E ANTONINI GIACOMO S.N.C., وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, مواد سقوف, بلاستيك، منتجات للمباني, و مواد سقوف. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. LATTONIERE FAES ELIO E FIGLI S.N.C.

    إيطاليا

  3. ISOLCHINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOLCHINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  4. STUERZ ERWIN

    إيطاليا

  5. PEZZUTO PAOLO

    إيطاليا

  1. DACHSERVICE SEYR

    إيطاليا

    المؤسسة DACHSERVICE SEYR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  2. ZINGERLE BONIFAZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZINGERLE BONIFAZ S.R.L., وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  1. INTERFAMA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERFAMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال معدنية للخرسانة, قولبة للمباني, هياكل ساندة لأقواس الجسور, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.