• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنفيذ

النتائج لأجل

تنفيذ

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AGANIS WEB SOFTWARE

    إيطاليا

    المؤسسة AGANIS WEB SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, مواقع على الانترنت, تنفيذ مواقع انترنت, تصميم واجهات، مواقع ويب, و برمجة وبرامج. ومقرها في Vattaro, إيطاليا.

  2. DADEPC PROFESSIONAL CONSULT

    إيطاليا

    المؤسسة DADEPC PROFESSIONAL CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات استشارة تجارية, تنفيذ مواقع انترنت, و خدمات التكوين الجرافيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. UNICAT

    إيطاليا

    المؤسسة UNICAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات بوّابات. ومقرها في Bruneck, إيطاليا.

  4. NEW BRAND D. BASSANETTI ALEXANDER

    إيطاليا

    المؤسسة NEW BRAND D. BASSANETTI ALEXANDER, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  5. KDG ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KDG ITALIA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ONE AND SEVEN

    إيطاليا

    المؤسسة ONE AND SEVEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. STRIKEWEB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STRIKEWEB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في San Michele All'adige, إيطاليا.

  3. ARIES.CREATIVE

    إيطاليا

    المؤسسة ARIES.CREATIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. STUDIO WEB TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO WEB TRENTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات تنفيذ مواقع انترنت, و خبرة في خدمات الويب (استشارة وتصميم). ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  5. EGAL GRAPHICS OHG DER MANUELA UND PETRA EGGER

    إيطاليا

    المؤسسة EGAL GRAPHICS OHG DER MANUELA UND PETRA EGGER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. GINEVRA COMMUNICATIONS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GINEVRA COMMUNICATIONS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. L'ORIZZONTE S.N.C. DI CRAMEROTTI MAURO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة L'ORIZZONTE S.N.C. DI CRAMEROTTI MAURO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  1. NEUMAIR GUNTHER GANESH

    إيطاليا

    المؤسسة NEUMAIR GUNTHER GANESH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. BOLD DI BARCHETTI GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOLD DI BARCHETTI GIORGIO, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. MIRAMONTE FILM DI VALERIO MOSER E ANDREAS PICHLER S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MIRAMONTE FILM DI VALERIO MOSER E ANDREAS PICHLER S.N.C., وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. AUDIOVISION S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUDIOVISION S.N.C., وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و كاسيت، موسيقا وفيديو، مسبقة التسجيل. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  5. TRENTINOBOOK DI FESTI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINOBOOK DI FESTI ALESSANDRO, وتعمل في قطاع إصدارات عامة. كما تعمل في قطاعات إصدارات تقنية, تصميم وتنفيذ رسوم, إصدارات تقنية, و تصميم وتنفيذ رسوم. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  6. DEA ADV S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DEA ADV S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. JUNG & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة JUNG & C. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. MAVIS DI GRUBER ALEXANDER

    إيطاليا

    المؤسسة MAVIS DI GRUBER ALEXANDER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ, وكالات دعاية وإعلان, و إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  1. PIEMME - PRODUCTION MANAGEMENT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PIEMME - PRODUCTION MANAGEMENT SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. VIADELLATERRA DI PAOLO CALZA'

    إيطاليا

  3. LIVE-STYLE DES HARALD VORHAUSER

    إيطاليا

  4. WEBPERFORMANCE S.R.L.

    إيطاليا

  5. BATTISTI FERDINAND

    إيطاليا

  6. AP BOLZANO S.R.L.

    إيطاليا

  7. ARTIVITY DEI FRATELLI OSMUND & RUPERT ZOESCHG S.N.C.

    إيطاليا

  8. ELEKTRO PFOESTL DANIEL

    إيطاليا

  9. ZELLER URSULA

    إيطاليا

  10. LUPE S.A.S.

    إيطاليا