• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم

النتائج لأجل

تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ELECTRONIC

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Gargazzone, إيطاليا.

  2. INFOGEST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INFOGEST S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ACS DATA SYSTEMS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ACS DATA SYSTEMS S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  4. EUROPA COMPUTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROPA COMPUTER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. CHERRY COMPUTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CHERRY COMPUTER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Egna, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DATEF S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DATEF S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. TEAM DATA SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TEAM DATA SYSTEM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. EURONET S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة EURONET S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, و تكنولوجيا المعلومات، أوساط حفظ. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. DEDAGROUP S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DEDAGROUP S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. COPY TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COPY TRENTO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. SUPRA

    إيطاليا

    المؤسسة SUPRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. FLOR INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLOR INFORMATICA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. I.CO.GE. INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا

  2. TEDICAD S.R.L.

    إيطاليا

  3. ACQUARIO S.A.S. DI VANDONI GIOVANNI BATTISTA E BATTISTI NADIA

    إيطاليا

  4. ICS S.R.L. UNIPERSONALE

    إيطاليا

  5. ICT DISTRIBUTION

    إيطاليا

  6. ANPACA S.R.L.

    إيطاليا

  7. COMPUNET & PARTNER SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA SEMPLIFICATA

    إيطاليا

  8. POS ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  1. RECO DI GUERRIERI GRAZIANO

    إيطاليا

  2. MK SERVICE S.N.C. DI MAYR KURT JOSEF & CO.

    إيطاليا

  3. AL.BA.COLOR DI ALFRED BAHAJ

    إيطاليا

  4. TINTO VERTRIEBS S.R.L.

    إيطاليا

  5. ALTO GARDA INFORMATICA S.R.L.

    إيطاليا

  6. MEGABITS S.R.L.

    إيطاليا

  7. RAM TRONIX S.R.L.

    إيطاليا

  8. COLOR HUB S.R.L.

    إيطاليا

  9. HOTELFABRIK

    إيطاليا

  10. CENTRO UFFICIO

    إيطاليا