• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعبئة

النتائج لأجل

تعبئة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CONSULENZE E INTERMEDIAZIONI SAS DI STELA RACHITANU

    إيطاليا

    المؤسسة CONSULENZE E INTERMEDIAZIONI SAS DI STELA RACHITANU, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات قناني زجاجيّة للنبيذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. LEDROLEGNO@GMAIL.COM

    إيطاليا

    المؤسسة LEDROLEGNO@GMAIL.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, منصة ذات عجلات للتغليف, قفص للتغليف, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  3. DE TOFFOL IMBALLAGGI

    إيطاليا

    المؤسسة DE TOFFOL IMBALLAGGI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, بلاستيك، تعبئة, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. SILVESTRI PALLETS

    إيطاليا

    المؤسسة SILVESTRI PALLETS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تعبئة خشبية, بلاستيك، تعبئة, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. 2R LEGNAMI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة 2R LEGNAMI & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, حواضن وبراميل خشبية, تغليف المواد الغذائية, و حواضن وبراميل خشبية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NORD PALLETS

    إيطاليا

    المؤسسة NORD PALLETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, حواضن وبراميل خشبية, تغليف المواد الغذائية, و حواضن وبراميل خشبية. ومقرها في Amblar-Don, إيطاليا.

  2. VILLEGNO S.N.C. DI VILLOTTI FLAVIO E LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة VILLEGNO S.N.C. DI VILLOTTI FLAVIO E LUCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Segonzano, إيطاليا.

  3. HOTEL MARIA EXPLORING GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL MARIA EXPLORING GMBH, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, حواضن وبراميل خشبية, تغليف المواد الغذائية, و حواضن وبراميل خشبية. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  4. DR WINE TECH SRL

    إيطاليا

    المؤسسة DR WINE TECH SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة وملء، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات ماكنات لملء القارورات, و تعبئة الزجاجات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. NATURAPACK & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NATURAPACK & C. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تعبئة خشبية, بلاستيك، تعبئة, و مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  1. BMS EUROLEGNO DI BOLECH STEFANO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BMS EUROLEGNO DI BOLECH STEFANO E C. S.N.C., وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، تعبئة, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  2. GASPERINI

    إيطاليا

    المؤسسة GASPERINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, عزل صوتي، مواد, بلاستيك، تعبئة, و عزل صوتي، مواد. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. SANTINI FRATELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANTINI FRATELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. كما تعمل في قطاعات حاويات, بلاستيك، تعبئة, حاويات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. IMBALLAGGI CONCEI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMBALLAGGI CONCEI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, حواضن وبراميل خشبية, تغليف المواد الغذائية, و حواضن وبراميل خشبية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  3. ZENDRI ALFONSO S.N.C. DI ZENDRI WALTER & BRUNO

    إيطاليا

    المؤسسة ZENDRI ALFONSO S.N.C. DI ZENDRI WALTER & BRUNO, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, حواضن وبراميل خشبية, تغليف المواد الغذائية, و حواضن وبراميل خشبية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  4. ZUECH GIANCARLO E SANDRO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZUECH GIANCARLO E SANDRO S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, حواضن وبراميل خشبية, تغليف المواد الغذائية, و حواضن وبراميل خشبية. ومقرها في Novella, إيطاليا.

  5. BOLLER

    إيطاليا

    المؤسسة BOLLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات منصات نقالة للأمتعة والبضائع, تغليف المواد الغذائية, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  6. FERRETTI FRATELLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRETTI FRATELLI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, تغليف المواد الغذائية, و منصات نقالة للأمتعة والبضائع. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  7. BALLARDINI F.LLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BALLARDINI F.LLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات حواضن وبراميل خشبية, علب وصناديق خشبية, حواضن وبراميل خشبية, و علب وصناديق خشبية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  8. KOVAPACK S.R.L.

    إيطاليا

  1. PACK SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  2. CIGALOTTI IMBALLAGGI S.N.C.

    إيطاليا

  3. NIEDERWIESER S.P.A.

    إيطاليا

  4. ICIS S.P.A.

    إيطاليا

  5. LAMPRECHT PFEIFER OSKAR S.R.L.

    إيطاليا

  6. MATTEVI REMO E C. S.N.C.

    إيطاليا

  7. CARTOPACK S.R.L.

    إيطاليا

  8. SEGHERIA MARTH

    إيطاليا

  9. ALPI LEGNO

    إيطاليا

  10. SEGHERIA PATERNOSTER

    إيطاليا