• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخصص في الاستشارات غير القضائيّة

النتائج لأجل

تخصص في الاستشارات غير القضائيّة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, محامي مدني, دعم القضايا المالية, استشارة قضائية, تخصص عقود شركات, عقود دولية, تخصص استشارة أمن مكان العمل, اختصاص في القانون الخاص, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GARTNER AVV. RA DR. INGRID

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARTNER AVV. RA DR. INGRID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات محامي مدني, مساعدة قضائية, استشارة قضائية, تخصص في الاستشارات غير القضائيّة, أختصاص في قانون الإرث, اختصاص في القانون الخاص, توظيف, القانون الزراعي, و قانون الأسرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KANZLEI SCHRAMM TSCHURTSCHENTHALER MALL ELLECOSTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات قانون العمل, قانون الأسرة, قانون إداري, اختصاص في القانون الخاص, القانون التجاري, اختصاص قانون العمل, تخصص في قانون التأمينات, اختصاص في قانون العائلة, و القانون الإقتصادي. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. DE PADOVA FRANCESCA

    إيطاليا

    المؤسسة DE PADOVA FRANCESCA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في الطعن, و تجنب الحوادث. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. STUDIO LEGALE TADDEI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE TADDEI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في التعويضات, و تجنب الحوادث. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BENEDIKTER RUDOLF

    إيطاليا

    المؤسسة BENEDIKTER RUDOLF, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمات شرعية لمجلس الأمة ومحكمة النقض, و التخصص في الطعن. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. STUDIO LEGALE ASSOCIATO DR. KNOLL & PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO DR. KNOLL & PARTNER, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في التعويضات, و تجنب الحوادث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. STUDIO LEGALE MARCHIONNI & ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE MARCHIONNI & ASSOCIATI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في وثائق الميراث, و التخصص في الطعن. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. GARTNER KARL

    إيطاليا

  5. PERGHER VANZI & PARTNERS - COMMERCIALISTI ASSOCIATI - SOCIETA' TRA PROFESSIONISTI

    إيطاليا

    المؤسسة PERGHER VANZI & PARTNERS - COMMERCIALISTI ASSOCIATI - SOCIETA' TRA PROFESSIONISTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات مساعة في الشؤؤن الإدارية, استشارات مالية, التخصص في الانفصال, مساعة في الشؤؤن الإدارية, و إمساك الدفاتر المحاسبية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO REICHHALTER & RUDOLF-RAMIREZ

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO REICHHALTER & RUDOLF-RAMIREZ, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات إرشادات عطاء السوق, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. FRONZA SILVA

    إيطاليا

  1. MIGLIUCCI BENIAMINO

    إيطاليا

    المؤسسة MIGLIUCCI BENIAMINO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في التبني, و القانون البيئي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CIPOLLA GIOVANNA

    إيطاليا

    المؤسسة CIPOLLA GIOVANNA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في التعويضات, و تجنب الحوادث. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. STUDIO LEGALE CORTI-DEFLORIAN & PARTNERS CD&P

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE CORTI-DEFLORIAN & PARTNERS CD&P, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في وثائق الوصاية, و التخصص في الطعن. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. STUDIO LEGALE FRONZA - AVVOCATI ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE FRONZA - AVVOCATI ASSOCIATI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في التعويضات, و تجنب الحوادث. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. BENVENUTI FELIPE

    إيطاليا

  6. STUDIO LEGALE KRITZINGER MAIRHOFER FILL BALDESSARI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE KRITZINGER MAIRHOFER FILL BALDESSARI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في وثائق الميراث, و مساعدة قضائية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. DIVAN ANTONIO

    إيطاليا

    المؤسسة DIVAN ANTONIO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في وثائق الميراث, و استشارة قضائية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. STUDIO LEGALE RIZ - ZIEGLAUER

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE RIZ - ZIEGLAUER, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في وثائق الوصاية, و التخصص في وثائق الميراث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. STUDIO NOTARILE DONDI ALFREDO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO NOTARILE DONDI ALFREDO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في وثائق الوصاية, و التخصص في وثائق الميراث. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. STUDIO LEGALE ASSOCIATO GUIZZARDI-PEZZATO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO GUIZZARDI-PEZZATO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و التخصص في وثائق الميراث. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. BRENNER THOMAS

    إيطاليا

    المؤسسة BRENNER THOMAS, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات تخصص في المسئولية المدنية, و تخصص في المسئولية الجزائية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. LEITGEB HARALD

    إيطاليا

    المؤسسة LEITGEB HARALD, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و التخصص في وثائق الميراث. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. RIMER PONTARA ALDA

    إيطاليا

    المؤسسة RIMER PONTARA ALDA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في وثائق الميراث, و محامي مدني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. STUDIO NOTARILE STEFANI - SCARAMELLINO - OCKL

    إيطاليا

  7. SCHENK IVO

    إيطاليا

    المؤسسة SCHENK IVO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و التخصص في وثائق الوصاية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. BRAZZINI AVV. RENATO

    إيطاليا

  9. PERATHONER OSWALD

    إيطاليا

    المؤسسة PERATHONER OSWALD, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و التخصص في وثائق الوصاية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. STUDIO LEGALE ASSOCIATO WENTER & MARSICO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO WENTER & MARSICO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات التخصص في وثائق الميراث, و مساعدة فى اتمام العقود. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.