• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات للمكاتب

النتائج لأجل

تجهيزات للمكاتب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BOLZANO UFFICIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOLZANO UFFICIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة وتنضيد, و نسخ تصويري، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MARCHETTO & TESSARO

    إيطاليا

    المؤسسة MARCHETTO & TESSARO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, الأثاث المهني, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و الأثاث المهني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. AMONN OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMONN OFFICE S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. PAMITRON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAMITRON S.R.L., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أغراض ومعدات وأنظمة أمن, و تجهيزات وأنظمة أمن للمنازل والمكاتب. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. BINI MARIO S.R.L. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BINI MARIO S.R.L. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BÜROTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BÜROTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و تصوير وثائق، آلات مكتبية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. ARTCOPY

    إيطاليا

    المؤسسة ARTCOPY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ANESI FLAVIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ANESI FLAVIO S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. COPY DRY OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COPY DRY OFFICE S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  1. BRIGADOI GIACOMO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة BRIGADOI GIACOMO E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. FLEMI SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLEMI SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. BASSI S.A.S. DI BASSI MICHELA E STEFANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BASSI S.A.S. DI BASSI MICHELA E STEFANO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, بريد، آلات معالجة, إصلاح السلع الاستهلاكية, و بريد، آلات معالجة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  2. SINTESI SERVICE

    إيطاليا

  3. TECHNO LOGIC S.A.S. DI DE BARBA FRANCO & C.

    إيطاليا

  4. SYSTEC MIMA S.R.L.

    إيطاليا

  5. PUNTI E LINEE S.R.L.

    إيطاليا

  6. ZORZI ARMANDO E PAOLO

    إيطاليا

  7. ATA ASSISTENZA TECNICA DI KARNER SIEGFRIED N A

    إيطاليا

  8. GIGA SHOP S.R.L.

    إيطاليا

  1. TECNO TARGET

    إيطاليا

  2. VILLOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  3. ADEO GROUP S.P.A.

    إيطاليا

  4. TRENTINO OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

  5. TECNOBIT S.R.L.

    إيطاليا

  6. MICROTEL INNOVATION S.R.L.

    إيطاليا