• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات تدفئة قاعدية

النتائج لأجل

تجهيزات تدفئة قاعدية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PEXATHERM

    إيطاليا

    المؤسسة PEXATHERM, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات التدفئة الأرضية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Egna (Bz), إيطاليا.

  2. GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO

    إيطاليا

    المؤسسة GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. HOLLER ANDREAS & ALBER ALOIS

    إيطاليا

  4. KALSER RUDOLF

    إيطاليا

  5. UNTERGASSMAIR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERGASSMAIR S.R.L., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CASTELLINI MATTEO

    إيطاليا

  2. STUDIO TECNICO ASSOCIATO ETA

    إيطاليا

  3. SANIT RE HALLER KG

    إيطاليا

  4. EDILCENTRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCENTRO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  5. TRENTINO ECOENERGY S.R.L.

    إيطاليا

  1. IDROCOS S.R.L. TERMOIDRAULICA

    إيطاليا

    المؤسسة IDROCOS S.R.L. TERMOIDRAULICA, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Spormaggiore, إيطاليا.

  2. LA ELETTROTECNICA DI PALLAVER ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة LA ELETTROTECNICA DI PALLAVER ANDREA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, آليات منزلية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و آليات منزلية. ومقرها في Caldes, إيطاليا.

  1. F.LLI DALMASO S.N.C. DI DALMASO ARCANGELO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI DALMASO S.N.C. DI DALMASO ARCANGELO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  2. PREGLER DES LADURNER CHRISTIAN

    إيطاليا

  3. LCM OHG DES LANER CHRISTOF & MAURBERGER CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة LCM OHG DES LANER CHRISTOF & MAURBERGER CHRISTIAN, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  4. HUBER JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER JOSEF, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  5. GUFLER KURT S.R.L.

    إيطاليا

  6. LG TERMOIMPIANTI DI GNOSINI LORIS

    إيطاليا

    المؤسسة LG TERMOIMPIANTI DI GNOSINI LORIS, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  7. BIO- SOL OHG DES GEORG MERAN

    إيطاليا

  8. VIVATHERM OHG D. OBERRAUCH HEINRICH U. UNTERKOFLER KARL

    إيطاليا

  1. QUICI - ZAMBOTTI - DI STEFANO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة QUICI - ZAMBOTTI - DI STEFANO S.N.C., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. SERENA GIUSEPPE

    إيطاليا

  3. FRANCESCHINI MIRKO

    إيطاليا

    المؤسسة FRANCESCHINI MIRKO, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. BINI CLIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BINI CLIMA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, مكيفات هواء أحادية الكتلة, و مكيفات هواء للاستخدام الخاص. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. ABFALTERER S.R.L.

    إيطاليا

  6. EGGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. LA TERMOIDRAULICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LA TERMOIDRAULICA S.R.L., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  8. LARCHER

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  9. ALBERTINI IMPIANTI DI ALBERTINI MARIO

    إيطاليا

  10. KUPPELWIESER GEORG

    إيطاليا