• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجون

النتائج لأجل

منتجون

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. SOI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SOI SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, و أغراض لتنظيف البيت. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. INDERST GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة INDERST GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات أغراض للحديقة, أدوات زراعية, و منتجات لصناعة النبيذ. ومقرها في Marling, إيطاليا.

  3. BAYERNLAND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAYERNLAND S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات الألبان. كما تعمل في قطاعات أجبان, حليب, أجبان, و حليب. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  4. GASTROFRESH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASTROFRESH S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحوم ذبائح ودواجن طازجة, منتجات الألبان, لحوم ذبائح ودواجن طازجة, و منتجات الألبان. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  5. W.B.L.

    إيطاليا

    المؤسسة W.B.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, معطرات الجو, و غسولات وصابون مهنية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EDILCOMM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCOMM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  2. FOR.X S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FOR.X S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. UNIKOR GMBH / SRL

    إيطاليا

    المؤسسة UNIKOR GMBH / SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع العاب النصيب - منتجات. ومقرها في Terlan, إيطاليا.

  4. STAMPFER H. E C.

    إيطاليا

    المؤسسة STAMPFER H. E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توابل وعصائر وبهارات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. HARRASSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HARRASSER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  1. GUFLER KOMMERZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GUFLER KOMMERZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في San Leonardo In Passiria, إيطاليا.

  2. MULSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MULSER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, مطاط، منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. MINERAL CIS DI CIS PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة MINERAL CIS DI CIS PIERO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مواد صقل وكشط كيميائية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  2. ACQUACHIARA GARDUMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ACQUACHIARA GARDUMI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, كيمياء - منتجات مختبرات, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و كيمياء - منتجات مختبرات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. LEGNAMI AZZOLINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEGNAMI AZZOLINI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, خشب للتصنيع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و خشب للتصنيع. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. PLASTICERIS

    إيطاليا

    المؤسسة PLASTICERIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, بلاستيك، منتجات للمباني, و مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. SARTORI SERGIO S.N.C. DI SARTORI FERNANDO CRISTIAN MARCELLO

    إيطاليا

    المؤسسة SARTORI SERGIO S.N.C. DI SARTORI FERNANDO CRISTIAN MARCELLO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, خلاصات وأرومات غير غذائية, زيوت التزليق الصناعية, و خلاصات وأرومات غير غذائية. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  6. LEO BODNER EDILIZIA ECOLOGICA

    إيطاليا

    المؤسسة LEO BODNER EDILIZIA ECOLOGICA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. PAPYREX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAPYREX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق وكرتون - مواد أولية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. FIT S.R.L.

    إيطاليا

  1. LOACKER REMEDIA S.R.L.

    إيطاليا

  2. SANIFARM BOLZANO S.R.L.

    إيطاليا

  3. ROSSLER S.R.L.

    إيطاليا

  4. SELECT DI DEL PRETE MARCO (S.N.C.)

    إيطاليا

  5. PRO - TEC - ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  6. CONSORZIO PRODUTTORI AGRICOLI DI RUMO

    إيطاليا

  7. EXQUISA ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  8. CASSOL ORFEO & C.

    إيطاليا

  9. EDILRAVANELLI S.R.L.

    إيطاليا

  10. EUROWASH & GE SY DES FRANZELIN ALEXANDER

    إيطاليا