• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس

النتائج لأجل

ملابس

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. WTGROUP SAS

    إيطاليا

    المؤسسة WTGROUP SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سترات خفيفة. كما تعمل في قطاعات ملابس مطرزة, و طباعة للألبسة. ومقرها في Bruneck, إيطاليا.

  2. BMP IMPORT EXPORT DI BONANI MAURIZIO & C

    إيطاليا

    المؤسسة BMP IMPORT EXPORT DI BONANI MAURIZIO & C, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, أحذية وقاية, و نظارات وقاية. ومقرها في Dro, إيطاليا.

  3. VALEX SAS DI BRINIS ALBERTO & C.

    إيطاليا

  4. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  5. BOLZANOSTOCK

    إيطاليا

    المؤسسة BOLZANOSTOCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دمى محشوة. كما تعمل في قطاعات مخزون ملابس, ألعاب, نِعال, و عطور للشامبو غسيل الشعر. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PESCADOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PESCADOR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات ملابس احتفالية, آلات صرف نقود, ملابس احتفالية, و آلات صرف نقود. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  2. GANTER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GANTER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات أثاث مكمل, و خزانة ملابس. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. PLAKOM KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLAKOM KG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات ملابس للعمل. ومقرها في Eppan, إيطاليا.

  4. FAVUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FAVUS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. OBER ALP S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة OBER ALP S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, ملابس رياضية, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. BRANDSCHUTZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRANDSCHUTZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات أمان مهني، تجهيزات, ملابس عمل ووقاية, أمان مهني، تجهيزات, و ملابس عمل ووقاية. ومقرها في Andriano, إيطاليا.

  2. GREEN ROOM S.R.L.

    إيطاليا

  1. LUIS T. S.R.L.

    إيطاليا

  2. JYSK ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  3. VINTAGE S.R.L.

    إيطاليا