• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيتون

النتائج لأجل

زيتون

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. D & D TRENTINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D & D TRENTINO S.R.L., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خضار محفوظة بالخل. كما تعمل في قطاعات زيتون محضر, طعام محفوظ في زيت, زيتون محضر, طماطم مجففة ومتبلة, و فطر فى الزيت. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. AMONNPROFI COLOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMONNPROFI COLOR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. COLOR TEAM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COLOR TEAM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. DALSASS CLAUDIO & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DALSASS CLAUDIO & CO., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  5. PRODOTTI PETROLIFERI F.LLI PREVEDEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRODOTTI PETROLIFERI F.LLI PREVEDEL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المازوت. كما تعمل في قطاعات زيت الغاز (السولار), الكيروسين, زيت الغاز (السولار), و الكيروسين. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GIN KOLOR DI DEFRANCESCO UMBERTO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  2. ERREVI COLOR S.R.L.

    إيطاليا