• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رفوف

النتائج لأجل

رفوف

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. A.R.T.E. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.T.E. S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. B - COM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B - COM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. DYCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DYCO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, رفوف العرض, و تصميم أثاث. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. REBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة REBUS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, الأثاث المنزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. SEMPREBON - LUX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SEMPREBON - LUX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, الأثاث المهني, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و الأثاث المهني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIGITAL OFFICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DIGITAL OFFICE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  2. HABITAT UFFICIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HABITAT UFFICIO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. PEDACTA S.R.L.

    إيطاليا

  4. VILLOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  5. CENTRO UFFICIO

    إيطاليا

  1. RETAIL INTERIOR S.R.L.

    إيطاليا