• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب

النتائج لأجل

خشب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. LEGNAMI BRACCHI

    إيطاليا

    المؤسسة LEGNAMI BRACCHI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, حطب تدفئة, وقود صلب, و حطب تدفئة. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  2. LEGNAMI AZZOLINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEGNAMI AZZOLINI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, خشب للتصنيع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و خشب للتصنيع. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. KOFLER OSKAR & C. S.A.S.

    إيطاليا

  4. INPEK S.R.L.

    إيطاليا

  5. GLUDERER WERNER

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZOSCHG ALFRED

    إيطاليا

  2. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  3. ZANELLA LEGNAMI S.N.C. DI ZANELLA GASTONE & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANELLA LEGNAMI S.N.C. DI ZANELLA GASTONE & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Terzolas, إيطاليا.

  4. CANDIDUS PRUGGER DI PRUGGER PETER PAUL & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة CANDIDUS PRUGGER DI PRUGGER PETER PAUL & C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  5. WINKLER IMPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINKLER IMPORT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. MARTINELLI CERAMICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARTINELLI CERAMICHE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, باركيه (أرضيات من الخشب), و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  2. NORDHOLZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDHOLZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  1. KUEN WALTER - GMBH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KUEN WALTER - GMBH S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية لأشغال الخشب, عدد يدوية للأشغال الفردية, عدد يدوية لأشغال الخشب, و عدد يدوية للأشغال الفردية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CHIZZOLA COMBUSTIBILI E LEGNAMI ( S.R.L. )

    إيطاليا

    المؤسسة CHIZZOLA COMBUSTIBILI E LEGNAMI ( S.R.L. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. PAVIDEA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVIDEA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات خشبية, و مبنى. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. ZUECH GIANCARLO E SANDRO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZUECH GIANCARLO E SANDRO S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, حواضن وبراميل خشبية, تغليف المواد الغذائية, و حواضن وبراميل خشبية. ومقرها في Novella, إيطاليا.

  5. PAVINORD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVINORD S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. MACCANI PVIMENTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MACCANI PVIMENTI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تلبيسات وشرائح. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), بلاستيك، فرش أرض, و باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. WINTERSTEIGER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINTERSTEIGER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  8. STILCASA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STILCASA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, مقاطع إنشائية بلاستيكية, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و مقاطع إنشائية بلاستيكية. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  1. KAMMERLANDER KG

    إيطاليا

    المؤسسة KAMMERLANDER KG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SOCIETA' ABETE S.R.L.

    إيطاليا

  3. LEGNOSUD S.P.A.

    إيطاليا

  4. TELFHOLZ S.R.L.

    إيطاليا

  5. GHEZZI ABELE E FIGLI S.R.L.

    إيطاليا

  6. MOSER GUIDO EDILIZIA S.R.L.

    إيطاليا

  7. NADALINI ALBERTO

    إيطاليا

  8. PACK SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  9. EFFEGI INFISSI S.N.C.

    إيطاليا

  10. NARDIN PAOLO

    إيطاليا