• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغذية - آليات وتجهيزات

النتائج لأجل

تغذية - آليات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. DEMETZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DEMETZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. REIDER MARIA

    إيطاليا

    المؤسسة REIDER MARIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, غسالات صحون للاستخدام الجماعي, إصلاح السلع الاستهلاكية, و غسالات صحون للاستخدام الجماعي. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  3. PRIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRIMA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MILAN SERVICE DI MILAN PAOLO E C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ملمعات أحذية, مطاعم، آلات وتجهيزات, ملمعات أحذية, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Panchia', إيطاليا.

  5. PNP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PNP S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, آيس كريم، آلات مهنية, صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, و آيس كريم، آلات مهنية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DABERMATIC S.A.S. DI BERLOFFA SERGIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة DABERMATIC S.A.S. DI BERLOFFA SERGIO & C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات إصلاح السلع الاستهلاكية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, إصلاح السلع الاستهلاكية, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  2. GI.MA.CH. DI CHIOCCHI MAURO S.A.S.

    إيطاليا

  3. PREYER S.R.L.

    إيطاليا

  4. GALLO MAURO

    إيطاليا

  5. WIELANDER ERNST S.R.L.

    إيطاليا

  1. LONGOBARDI S.R.L.

    إيطاليا

  2. PICHLER OHG DES PICHLER KARL & LAHNER MICHAEL

    إيطاليا

  1. KAMENSCHEK - HOTEL SERVICE S.N.C.

    إيطاليا