• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المنتجات النهائية المعدنية

النتائج لأجل

المنتجات النهائية المعدنية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  2. PIRCHER ALFRED

    إيطاليا

    المؤسسة PIRCHER ALFRED, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات مطاطية, عجلات وبكرات معدنية, عجلات وبكرات مطاطية, و عجلات وبكرات معدنية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. ALPIFUNI S.N.C. DI PFEIFER ULRIKE & KOFLER PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة ALPIFUNI S.N.C. DI PFEIFER ULRIKE & KOFLER PAOLO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات كبلات، إكسسوارات, أسلاك وكبلات غير حديدية, كبلات، إكسسوارات, و أسلاك وكبلات غير حديدية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. KWB ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KWB ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. CONT LAURA

    إيطاليا

    المؤسسة CONT LAURA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل للمنشآت الحرارية المركزية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. N.T.P. S.R.L.

    إيطاليا