• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها

النتائج لأجل

المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. BORTOLOTTI S.A.S. DI BORTOLOTTI MARIANO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI S.A.S. DI BORTOLOTTI MARIANO E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, حراقات صناعية, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و حراقات صناعية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  2. MITTERRUTZNER COMBUSTIBILI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERRUTZNER COMBUSTIBILI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, حراقات صناعية, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و حراقات صناعية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. THERMODOLOMITI DI DELLASEGA ANTONIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة THERMODOLOMITI DI DELLASEGA ANTONIO & C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المحروقات السائلة. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, زيوت معامل تصفية الوقو د, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  4. FRENADEMETZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRENADEMETZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, المحروقات السائلة, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و المحروقات السائلة. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  5. DALL'OCA PAVESI PETROLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALL'OCA PAVESI PETROLI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, البترول، المشتقات الثقيلة, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و البترول، المشتقات الثقيلة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CRISTOFORETTI

    إيطاليا

  2. MITTERSTÄTTER S.R.L.

    إيطاليا