• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأثاث المهني

النتائج لأجل

الأثاث المهني

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. B - COM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B - COM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. PUNTO TRE C DI DECARLI TIZIANO

    إيطاليا

    المؤسسة PUNTO TRE C DI DECARLI TIZIANO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, عناية تجميلية، معدات, محلات تجارية، تنسيق, و عناية تجميلية، معدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. SEMPREBON - LUX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SEMPREBON - LUX S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, الأثاث المهني, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و الأثاث المهني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. FRONZA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRONZA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, أدوات عرض للمحلات التجارية, الأثاث المهني, و أدوات عرض للمحلات التجارية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. EURO COMPETENZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EURO COMPETENZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات تنسيق بنوك, ماكينات عد العملات الورقية, و تنسيق بنوك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARREDHOTEL COMMERCIALE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARREDHOTEL COMMERCIALE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, الأثاث المهني, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و الأثاث المهني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. HABITAT UFFICIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HABITAT UFFICIO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GRANDIMPIANTI

    إيطاليا

  4. PEDACTA S.R.L.

    إيطاليا

  5. A & T MULTIMEDIA S.R.L.

    إيطاليا

  1. RETAIL INTERIOR S.R.L.

    إيطاليا

  2. PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION

    إيطاليا

    المؤسسة PIXGROUP - PRINT&PROMO SOLUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات ملابس مهنية, أثاث للعرض, أدوات وقطع ترويجية, و ملابس مهنية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.