• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد

النتائج لأجل

مواد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر التجزئة
  1. ZANETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANETTI S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, شرفات معدنية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, و شرفات معدنية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. INTERN ELEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة INTERN ELEMENT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, نوافذ خشبية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  3. ENNETRE FENSTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENNETRE FENSTER S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أطر نوافذ, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أطر نوافذ, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. MAIR ALBERT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR ALBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مطاط، أرضيات صناعية, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  5. TECNO FENSTER S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CENTRO PORTE VAL DI NON

    إيطاليا

  2. NORDSERR S.R.L.

    إيطاليا

  3. GSTREIN KG DES GSTREIN NORBERT & CO

    إيطاليا

  4. OBERKOFLER PETER

    إيطاليا

  5. RECUTERM S.A.S. D. SCHNARF MICHAEL C.

    إيطاليا

  1. OSSIFENSTER S.R.L.

    إيطاليا

  2. ENERGY SRL

    إيطاليا

    تتكون مجموعة المنتجات الحالية Energy Srl مما يلي : تدفئة بالإشعاع من المعدن ذو السقف وألواح توليد طاقة شمسية مهجنة وأنظمة طاقة شمسية بتراكم الحرارة ومواد بلاستيكية ومن الكاوتشوك المُحمل بالجرافيت لزيادة التوصيل الحراري والخصائص الفيزيائية والكهربائية الأخرى. هناك أيضاً نماذج مختلفة من الحقن باستخدام الجرافيت حسب المتطلبات التكنولوجية المتنوعة.

  1. NATURALIA-BAU SRL

    إيطاليا

    المؤسسة NATURALIA-BAU SRL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات بناء بيولوجي, و إمدادات للبناء. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. BAUEXPERT S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUEXPERT S.P.A., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.