• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بوابات

النتائج لأجل

بوابات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GEBR DER N CKLER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة GEBR DER N CKLER OHG, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات حديد مشغول, بوابات, و حديد مشغول. ومقرها في Falzes, إيطاليا.

  2. UNICAT

    إيطاليا

    المؤسسة UNICAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات بوّابات. ومقرها في Bruneck, إيطاليا.

  3. WOLFSGRUBER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WOLFSGRUBER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات بوّابات من الحديدالمطروق, و شبكات معدنية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. GUIDO ALBERTO & F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GUIDO ALBERTO & F.LLI S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, آليات منزلية, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و آليات منزلية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. ELEKTRO WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO WALTER, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أسوار وبوابات, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METALPORT GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة METALPORT GMBH, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أبواب منزلية, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. DOOR EXPERT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOOR EXPERT S.R.L., وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  3. ELEKTRO RIEGLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO RIEGLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, أسوار وبوابات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و أسوار وبوابات. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  4. MACOS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MACOS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أسوار وبوابات, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  5. ELEKTRO HILLEBRAND JOHANNA & CO. KG

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO HILLEBRAND JOHANNA & CO. KG, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إنذار ومراقبة، نظم, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. SCHLOSSEREI PLONER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSEREI PLONER S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تصفيح الباب والبوابة, و هياكل. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  2. FALKENSTEINER A UND CO OHG

    إيطاليا

    المؤسسة FALKENSTEINER A UND CO OHG, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أسوار, و أسوار. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  1. MORTEC

    إيطاليا

    المؤسسة MORTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أسوار وبوابات, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. SPERANDIO S.N.C. DEI F.LLI GOSTNER

    إيطاليا

    المؤسسة SPERANDIO S.N.C. DEI F.LLI GOSTNER, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إنذار ومراقبة، نظم, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إنذار ومراقبة، نظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. STILELETTRA S.A.S. DI TONDINI SILVERIO

    إيطاليا

    المؤسسة STILELETTRA S.A.S. DI TONDINI SILVERIO, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, أبواب آلية وتحكم بالدخول, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. P. & B. ELETTRICA

    إيطاليا

    المؤسسة P. & B. ELETTRICA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أسوار وبوابات, مصاريع, و أسوار وبوابات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. DEMARZI DARIO

    إيطاليا

    المؤسسة DEMARZI DARIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, أبواب آلية وتحكم بالدخول, مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. SPORTBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SPORTBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, أسوار وبوابات, و تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. MORELLI AUTOMAZIONI S.A.S. DI MORELLI GIANLUCA E THOMAS & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MORELLI AUTOMAZIONI S.A.S. DI MORELLI GIANLUCA E THOMAS & C., وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, نوافذ, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و نوافذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. EN SERVICE DI NICOLODI ERINO

    إيطاليا

    المؤسسة EN SERVICE DI NICOLODI ERINO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أسوار وبوابات, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  1. A. & C. AUTOMAZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A. & C. AUTOMAZIONI S.R.L., وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. EISENKIES ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EISENKIES ITALIA S.R.L., وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب آلية وتحكم بالدخول, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, و إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. ومقرها في Barbiano, إيطاليا.

  3. LEONI ARMANDO

    إيطاليا

  4. BONOMETTI MORENO E C. S.N.C.

    إيطاليا

  5. BRAUN & WUERFELE

    إيطاليا

  6. UBEREGGER ALBERT

    إيطاليا

  7. MAIND

    إيطاليا

  8. ROTALSER S.N.C. DI MALFATTI IVO E C.

    إيطاليا

  9. TUERMATIK S.N.C.

    إيطاليا

  10. TORE THALER S.R.L.

    إيطاليا