• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بناء مباني عامة

النتائج لأجل

بناء مباني عامة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO TECNICO VINANTE GEOM GIANPIERO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO VINANTE GEOM GIANPIERO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  2. IMPRESA DI COSTRUZIONI JOSEF FISCHER & C.

    إيطاليا

  3. CUNACCIA BRUNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CUNACCIA BRUNO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Strembo, إيطاليا.

  4. STEFANO BRUNETTI

    إيطاليا

    المؤسسة STEFANO BRUNETTI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. SIDERMORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SIDERMORI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, خردوات صناعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و خردوات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KOFLER IVO

    إيطاليا

  2. STUDIO DI INGEGNERIA ING. ROBERTO BATTOCLETTI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DI INGEGNERIA ING. ROBERTO BATTOCLETTI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

  3. CHIZZOLA AMEDEO

    إيطاليا

    المؤسسة CHIZZOLA AMEDEO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  4. BONAPACE FAUSTO

    إيطاليا

  5. TARFUSSER KLAUS

    إيطاليا

  1. TD INGEGNERIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TD INGEGNERIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. DAPRA' THEODOR

    إيطاليا

  1. AIG. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AIG. SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. BWB INGENIEURBUERO S.R.L.

    إيطاليا

  3. VON PFÖSTL & HELFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VON PFÖSTL & HELFER S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. AIRPORT ENGINE - STUDIO ASSOCIATO DEGLI INGEGNERI ANTONINI FLAVIO E GR

    إيطاليا

  5. BAUBÜRO ASSOCIAZIONE INGEGNERI

    إيطاليا

    المؤسسة BAUBÜRO ASSOCIAZIONE INGEGNERI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. KINKELIN MICHAEL

    إيطاليا

  7. MISCHI MICHAEL

    إيطاليا

  8. TONELLOTTO MAURO

    إيطاليا

  1. OBERRAUCH & HALLER

    إيطاليا

    المؤسسة OBERRAUCH & HALLER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. DAL BOSCO ARMANDO

    إيطاليا

  3. SALVATERRA MICHELE

    إيطاليا

  4. MONTAGNI PAOLO

    إيطاليا

  5. TECHPLAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECHPLAN S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. IVAN PARISI ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  7. GEOPROJECT S.R.L.

    إيطاليا

  8. WICO S.R.L.

    إيطاليا

  9. SCALET ANDREA

    إيطاليا

  10. MORELLI MAURO ALFONSO

    إيطاليا