• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بناء التجهيزات الصناعية

النتائج لأجل

بناء التجهيزات الصناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. RASTNER KONRAD

    إيطاليا

    المؤسسة RASTNER KONRAD, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, أشغال كبرى, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و أشغال كبرى. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  2. ARME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARME S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح ومقطورات ثقيلة, إسمنت، آلات وتجهيزات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, و إسمنت، آلات وتجهيزات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. ALPIPONT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALPIPONT S.R.L., وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, رفع، تجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و رفع، تجهيزات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. UNTERHOFER OTHMAR S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERHOFER OTHMAR S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, إصلاح ومقطورات ثقيلة, رفع، تجهيزات ولوازم, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. EXPERT GERUESTBAU PONTEGGI S.A.S. DI GIULIANI MARCELLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة EXPERT GERUESTBAU PONTEGGI S.A.S. DI GIULIANI MARCELLO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PERTOLL HEINRICH & ERWIN

    إيطاليا

    المؤسسة PERTOLL HEINRICH & ERWIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. EDILFOND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILFOND S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, أرضيات صناعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و أرضيات صناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. IMS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMS S.R.L., وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, حاويات قلابة, رفع، تجهيزات ولوازم, و حاويات قلابة. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. GASSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات باطون، آلات ومنشآت تحضير, و باطون، آلات ومنشآت تحضير. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  5. NAIKS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NAIKS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, رفع، تجهيزات ولوازم, رافعات وجسور دارجة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. BAUGROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUGROUP S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, آجر, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و آجر. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  2. EDILMAIA DI DANILO COLOGNA

    إيطاليا

    المؤسسة EDILMAIA DI DANILO COLOGNA, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, أشغال كبرى, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و أشغال كبرى. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. AUER BAUSTOFFE GMBH

    إيطاليا

  2. G.B. MANCI NOLEGGI S.R.L.

    إيطاليا

  3. SANTONI COSTRUZIONI S.P.A.

    إيطاليا

  4. BETONSERVICE KG

    إيطاليا

  5. BAUSTOFF H. & S. S.A.S.

    إيطاليا

  6. PFOESTL ANTON STEFAN

    إيطاليا

  7. ALBER PLAN S.N.C. DI ALBER MARKUS & CO

    إيطاليا

  8. PILATI GIUSEPPE & C.

    إيطاليا

  1. SOVECAR S.R.L.

    إيطاليا

  2. KLEON HARALD

    إيطاليا

  3. TECNOCOM S.R.L.

    إيطاليا

  4. DE ECCHER S.P.A.

    إيطاليا

  5. GARDAPOOL S.N.C. DI BETTA EMMANUELA MARIA & C.

    إيطاليا