• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاطة

النتائج لأجل

بلاطة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات من البورفيد, درجات من البورفير, بلاطات فورفير, و فورفير للبناء. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. CONSORZIO PORFIDO ITALIA PORF-IT

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO PORFIDO ITALIA PORF-IT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حجارة تغطية. كما تعمل في قطاعات مكعبات البورفير, بلاطات فورفير, موزاييك بورفيري, و محاجر الرخام السماقي / البورفير. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  3. PORFIDI ROBERTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI ROBERTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات مكعبات البورفير, بلاطات فورفير, أرضيات من البورفيد, و بورفير أحمر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  4. RABANSER PATRICK & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة RABANSER PATRICK & CO. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  5. BAURSCHAFTER J. E M.

    إيطاليا

    المؤسسة BAURSCHAFTER J. E M., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, بلاط من الآجر, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Lana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HÖLLER ANDREAS

    إيطاليا

    المؤسسة HÖLLER ANDREAS, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  2. PLONER STEFAN

    إيطاليا

    المؤسسة PLONER STEFAN, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  3. MESSNER BODEN GMBH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MESSNER BODEN GMBH S.R.L., وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  4. FLIESEN 2000 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLIESEN 2000 S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, أدوات مائدة, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و أدوات مائدة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. HOFER FLIESEN & BOEDEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOFER FLIESEN & BOEDEN S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, بلاط من الآجر, أرضيات صناعية, و بلاط من الآجر. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. NORDHOLZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDHOLZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  2. PORFIDO TRENTINO PAVIMENTAZIONI AVI PORFIDI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDO TRENTINO PAVIMENTAZIONI AVI PORFIDI SRL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. WOLF LIVING GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة WOLF LIVING GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, لوح جصي, بلاطات، باطون, و لوح جصي. ومقرها في Racines, إيطاليا.

  2. LOBIS BOEDEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LOBIS BOEDEN S.R.L., وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ROTTENSTEINER FLORIAN & CO. K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTTENSTEINER FLORIAN & CO. K.G., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, مطاط، أرضيات صناعية, بلاط من الآجر, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  4. UNTERLEITNER GUENTHER

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERLEITNER GUENTHER, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, لوح جصي, بلاطات، باطون, و لوح جصي. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. PIASTRELLISTI F.LLI ZENI

    إيطاليا

    المؤسسة PIASTRELLISTI F.LLI ZENI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, لوح جصي, بلاطات، باطون, و لوح جصي. ومقرها في Mezzano, إيطاليا.

  6. NIKI CERAMICHE DI ROCCA NICOLETTA E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة NIKI CERAMICHE DI ROCCA NICOLETTA E C. S.A.S., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع خزف، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات حجر رملي، بلاط وتبليط, سيراميك، بلاط وتبليط, حجر رملي، بلاط وتبليط, و سيراميك، بلاط وتبليط. ومقرها في Panchia', إيطاليا.

  7. OBERSTALLER & SOHN K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة OBERSTALLER & SOHN K.G., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات سجاد وموكيت, بلاط من الآجر, سجاد وموكيت, و بلاط من الآجر. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  8. MERZ PAVIMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة MERZ PAVIMENTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات سجاد وموكيت, بلاط من الآجر, سجاد وموكيت, و بلاط من الآجر. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. BAUSTOFFE GROSS GEORG & CO. KG

    إيطاليا

  2. HOFER MARKUS & CO. S.A.S.

    إيطاليا

  3. PISETTA RENZO & FILIPPI PAOLINA S.D.F.

    إيطاليا

  4. PERNTALER MARTIN

    إيطاليا

  5. SCH TZ LORENZ

    إيطاليا

  6. PILLONI GUIDO

    إيطاليا

  7. DESIGNTREND S.A.S. DER MATSCHER JOHANNA

    إيطاليا

  8. FLIESENBAU S.R.L.

    إيطاليا

  9. DITTA BODENVERLEGUNG TRAFOIER

    إيطاليا

  10. GIOVOPORFIDI

    إيطاليا