• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بحري

النتائج لأجل

بحري

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. SUBWORK

    إيطاليا

    المؤسسة SUBWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. كما تعمل في قطاعات تجريف الموانئ والأنهار والقنوات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. GO-FISH TUTTO PER LA PESCA

    إيطاليا

    المؤسسة GO-FISH TUTTO PER LA PESCA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أدوات صيد بحري. ومقرها في Castelbello, إيطاليا.

  3. COMPER GEOM. SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة COMPER GEOM. SANDRO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, خبراء بحريون, مساحة، مكاتب دراسات, و خبراء بحريون. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  4. PRADEL ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة PRADEL ROBERTO, وتعمل في قطاع خرائط ومخططات. كما تعمل في قطاعات خرائط بحرية, رسم خرائط, خرائط بحرية, و رسم خرائط. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  5. KASWALDER CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة KASWALDER CHRISTIAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. كما تعمل في قطاعات تقدير مراتب الشركات, خبراء عقاريون، تجارة وصناعة, تقدير مراتب الشركات, و خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AVIO SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVIO SERVICE S.R.L., وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  2. RIEGER TRANSPORT

    إيطاليا

    المؤسسة RIEGER TRANSPORT, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل حيوانات, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل حيوانات. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  3. MATURI SILVANO

    إيطاليا

    المؤسسة MATURI SILVANO, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  4. DIGITALCART S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DIGITALCART S.R.L., وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات شاحنو ومكدسو بضائع, وسطاء عبور موانئ, شاحنو ومكدسو بضائع, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SCHLERN TIR

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLERN TIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. PEDROTTI IMMOBILIARE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDROTTI IMMOBILIARE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, معالجة بماء البحر, جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, و معالجة بماء البحر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. FERCAM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FERCAM S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. BRIGL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BRIGL S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ASTRO ASSOCIAZIONE TROTICOLTORI TRENTINI

    إيطاليا

    المؤسسة ASTRO ASSOCIAZIONE TROTICOLTORI TRENTINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قواقع. كما تعمل في قطاعات أسماك, أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة, أسماك, و أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. DE NOIA PER. IND. ANGELO

    إيطاليا

    المؤسسة DE NOIA PER. IND. ANGELO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات خبراء بحريون, تقدير مراتب الشركات, خبراء بحريون, و تقدير مراتب الشركات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. CARMAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CARMAN GMBH, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  5. COOPERATIVA AUTOTRASPORTATORI ARCO

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA AUTOTRASPORTATORI ARCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  6. MAIR JOSEF KG DER MAIRM. & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR JOSEF KG DER MAIRM. & CO., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  7. OBRIST & ANDERGASSEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OBRIST & ANDERGASSEN S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. AUTOTRASPORTI CASTELLETTI WALTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI CASTELLETTI WALTER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  1. RIEGER TRANSPORT GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RIEGER TRANSPORT GMBH, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  2. PUSTERTAL TRANSPORTE DES KNAPP CHRISTOPH

    إيطاليا

    المؤسسة PUSTERTAL TRANSPORTE DES KNAPP CHRISTOPH, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Selva Dei Molini, إيطاليا.

  3. DALLAGO TRASLOCHI E SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALLAGO TRASLOCHI E SERVIZI S.R.L., وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. PESCHERIA ROAT ROMANO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PESCHERIA ROAT ROMANO S.R.L., وتعمل في قطاع قواقع. كما تعمل في قطاعات أسماك, أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة, أسماك, و أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  5. RUNGGER JOSEF

    إيطاليا

    المؤسسة RUNGGER JOSEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خبراء بحريون, زراعة الغابات, خبراء بحريون, و زراعة الغابات. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  6. ROSA TRASLOCHI E MONTAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROSA TRASLOCHI E MONTAGGI S.R.L., وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. ALFAPI TRASPORTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALFAPI TRASPORTI S.R.L., وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  8. G.A.C. SOC. COOP.

    إيطاليا

    المؤسسة G.A.C. SOC. COOP., وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. PIRCHER MARIA MAGDALENA

    إيطاليا

  10. AZETA PERIZIE CALLIGRAFICHE INCHIESTE PER GIUDIZI CIVILI E PENALI

    إيطاليا