• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بترول

النتائج لأجل

بترول

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PETROLEUM GEOTHERMAL EXPLORATION SERVICES

    إيطاليا

    المؤسسة PETROLEUM GEOTHERMAL EXPLORATION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات إرشادات تتعلق بالطاقة الحرارية المنبعثة من الكرة الأرضية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. CORRADINI S.A.S. - K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة CORRADINI S.A.S. - K.G., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, غاز بترولي سائل, تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, و غاز بترولي سائل. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. DOLOMITI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITI ENERGIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. GRUPPO NORD PETROLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRUPPO NORD PETROLI S.R.L., وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  5. BORTOLOTTI S.A.S. DI BORTOLOTTI MARIANO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة BORTOLOTTI S.A.S. DI BORTOLOTTI MARIANO E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, حراقات صناعية, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و حراقات صناعية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WALEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WALEC S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, زفت البترول, هدم، مقاولون, و زفت البترول. ومقرها في Fiave', إيطاليا.

  2. CIAGHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIAGHI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات زفت البترول, طرق، إنشاء, زفت البترول, و طرق، إنشاء. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  3. EUROTRENTINA ENERGIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTRENTINA ENERGIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, غاز بترولي سائل, تصنيع وتوزيع الوقود الغازي, و غاز بترولي سائل. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  4. ALTO GARDA SERVIZI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ALTO GARDA SERVIZI S.P.A., هي الموزع, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. ITALPOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPOL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات خزّانات للتخزين والمستودعات, و خزانات للمنتجات البترولية السائلة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  1. MITTERRUTZNER COMBUSTIBILI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERRUTZNER COMBUSTIBILI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, حراقات صناعية, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و حراقات صناعية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. BERNARDI DI BERNARDI & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة BERNARDI DI BERNARDI & C. S.A.S., وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, وقود صلب, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. PETROLVILLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PETROLVILLA S.R.L., وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Villa Lagarina, إيطاليا.

  2. ZANGHELLINI ASFALTI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANGHELLINI ASFALTI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات زفت البترول, طرق، إنشاء, زفت البترول, و طرق، إنشاء. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. DALL'OCA PAVESI PETROLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALL'OCA PAVESI PETROLI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, البترول، المشتقات الثقيلة, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و البترول، المشتقات الثقيلة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  4. THERMODOLOMITI DI DELLASEGA ANTONIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة THERMODOLOMITI DI DELLASEGA ANTONIO & C. S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المحروقات السائلة. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, زيوت معامل تصفية الوقو د, و المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  5. FRENADEMETZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRENADEMETZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, المحروقات السائلة, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و المحروقات السائلة. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  6. MATTEI S.N.C.

    إيطاليا

  7. PICCOLI & C. S.R.L.

    إيطاليا

  8. GIORDANI S.A.S. DI EISENSTECKEN LAURETTA & CO.

    إيطاليا

  1. TRENTINOIL S.A.S. DI TONIOLATTI DANIELA & C.

    إيطاليا

  2. GULF OIL ITALY SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA

    إيطاليا

  3. NUOVA SIDAP S.R.L.

    إيطاليا

  4. FIRMIN S.R.L.

    إيطاليا

  5. A.G.A.T.

    إيطاليا

  6. COSER MARIO

    إيطاليا

  7. NORDPOWER S.R.L.

    إيطاليا

  8. PRADA FRATELLI

    إيطاليا

  9. PETROLGARDA S.N.C. DI COZZAGLIO FRANCO ANTONIO & C

    إيطاليا

  10. BENUZZI LUIGI

    إيطاليا