• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وقاية من الشمس داخلية وخارجية

النتائج لأجل

وقاية من الشمس داخلية وخارجية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. ROVERPLASTIK S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ROVERPLASTIK S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ستارات من حديد و من "بي في سي", و سدائل لفافة. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  2. GAZZINI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة GAZZINI MASSIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. STILDECO S.A.S. DI CRIVELLARI CLAUDIO E PISONI STEFANO & CO

    إيطاليا

    المؤسسة STILDECO S.A.S. DI CRIVELLARI CLAUDIO E PISONI STEFANO & CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ستائر, واقيات، مظلات أبواب, ستائر, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. CARPENTERIA GIUDICARIESE

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA GIUDICARIESE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  5. PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZIMMEREI LINTNER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI LINTNER OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  2. CARPENTERIA DRUSO DI BOSCOLO CANDIDO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA DRUSO DI BOSCOLO CANDIDO & C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. CO.BETON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CO.BETON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. IL TETTO

    إيطاليا

    المؤسسة IL TETTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  5. FRENER & REIFER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRENER & REIFER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. ECOART VAL BADIA

    إيطاليا

    المؤسسة ECOART VAL BADIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في San Martino In Badia, إيطاليا.

  2. HAEUSL CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة HAEUSL CHRISTIAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Montagna, إيطاليا.

  1. BWR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BWR S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  2. HOLZBAU BRIDA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZBAU BRIDA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Tirolo, إيطاليا.

  3. LA NUOVA CARPENTERIA DI CRISAFI DOMENICO

    إيطاليا

    المؤسسة LA NUOVA CARPENTERIA DI CRISAFI DOMENICO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ZWICK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZWICK S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  5. ASTER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ASTER HOLZBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  6. ZIMMEREI ANTHOLZER KG DES ANTHOLZER KURT & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI ANTHOLZER KG DES ANTHOLZER KURT & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سقالات وسلالم, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Tires, إيطاليا.

  7. ONORATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ONORATI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  8. ARTE TETTO DI GENTILINI GIANFRANCO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE TETTO DI GENTILINI GIANFRANCO E C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Terzolas, إيطاليا.

  1. LA BOTTEGA

    إيطاليا

    المؤسسة LA BOTTEGA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية منزلقة وقابلة للطي, أبواب أكورديون منزلية, أبواب منزلية منزلقة وقابلة للطي, و أبواب أكورديون منزلية. ومقرها في Ronzone, إيطاليا.

  2. VEGLIO LUIGI

    إيطاليا

    المؤسسة VEGLIO LUIGI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. QUALITY BAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة QUALITY BAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, هياكل خشبية, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. OFFICINA FILIPPI S.R.L.

    إيطاليا

  5. NARDON S.R.L.

    إيطاليا

  6. SCHWIENBACHER KONRAD

    إيطاليا

  7. CARPENTERIA METALLICA DALBOSCO LORIS E C. S.N.C.

    إيطاليا

  8. ARTENDA DI RIGHI PAOLO

    إيطاليا

  9. ANTERIS S.R.L.

    إيطاليا

  10. CLV CARPENTERIA IN LEGNO S.R.L.

    إيطاليا