• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُحليات

النتائج لأجل

مُحليات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. HOTEL RISTORANTE GELATERIA VIRIDIS

    إيطاليا

    فندق جاردن موقعه في مدينة ماريليفا رقم 900 على بعد خطوات قليلة من جنة حقيقية لمحبي الرياضات الشتوية : التزحلق على الجليد والمزلاج وألواح التزحلق والزحلوقات التي تجرها الخيول والنزهات الخلابة في غابات مسحورة ونزهات VTT.فندق فيريديس هو فندق ميرالاجو دي كانيو بعد ترميمه وهي قريتنا الأصلية. حماس وقوة الأفكار التي يقدمها الجيل الجديد تجمع بين إرادة من يقدسوا دائماً التعب من أجل العميل

  2. KUNSTDUENGER VISUAL SRL

    إيطاليا

    المؤسسة KUNSTDUENGER VISUAL SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أغراض للتثبيت, و ساعد الانفراج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. SCHWEITZER PROJECT S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWEITZER PROJECT S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المنزلي, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  4. ORIPAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORIPAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  5. DECO - SPAR S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DECO - SPAR S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات أدوات تزيين الواجهات التجارية, واجهات للمحلاّت, و أدوات تزيين الواجهات التجارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BK TECHNOLOGIES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BK TECHNOLOGIES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. PRADA BISCOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  3. CIMADOM S.R.L.

    إيطاليا