• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكتبة

النتائج لأجل

مكتبة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. ALLBOARDS ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALLBOARDS ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح كتابة. كما تعمل في قطاعات ألواح سوداء للمدارس, لوحة اعلانات للمكتب, و لوحات من الأردواز. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. LA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة LA TECNICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني للسجلات, رفوف معدنية للأرشيف, رفوف للمتاحف, و تقسيم الأرشيف إلى أقسام. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. PROSIL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROSIL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات أشرطة لاصقة, شريط لاصق للمكتب, و أشرطة لاصقة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. JOKO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة JOKO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, تأثيث مصانع, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و تأثيث مصانع. ومقرها في Salorno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. SINERGO TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SINERGO TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, طاولات رسم, الأثاث المهني, و طاولات رسم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TINDIANI DI TINDIANI DEBORA&C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, و تصوير وثائق، آلات مكتبية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. TECNOSTILE INTERNI (S.R.L.)

    إيطاليا