• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات طبية

النتائج لأجل

معدات طبية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. FINEX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FINEX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, أربطة وضمادات, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, و أربطة وضمادات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. PROWELLNESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROWELLNESS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و سونا، معدات. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. EF MEDICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EF MEDICA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جلود، أدوات تقنية وطبية, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, جلود، أدوات تقنية وطبية, و أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT

    إيطاليا

    المؤسسة ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, ملمعات أحذية, سونا، معدات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  5. DUEFFE TECNOVISION S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DUEFFE TECNOVISION S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب بيطري، معدات وأدوات, بصريات طبية وجراحية، أدوات, طب بيطري، معدات وأدوات, و بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCHUHWELT VOLGGER MARKUS & C. S.N.C.

    إيطاليا

  2. ZIRKONZAHN S.R.L.

    إيطاليا

  3. HAICCOM INTERNATIONAL ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  4. IVOCLAR VIVADENT

    إيطاليا