• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معادن

النتائج لأجل

معادن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. JMSCOLPITORI

    إيطاليا

    المؤسسة JMSCOLPITORI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع بالبلازما. كما تعمل في قطاعات آلات-أدوات لتقطيع المعادن, منساخ معلوماتي, و ماكينات تقطيع بالبلازما. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. REVOLTI LATTONERIE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة REVOLTI LATTONERIE SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال المعادن, قطع غيار سباكة, لوازم لصناعة التنك, و اكسسوارات لصناعة التنك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سحب الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سحب أسلاك حديدية, و سحب أسلاك حديدية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  4. ZINCHERIA SECA SPA

    إيطاليا

    المؤسسة ZINCHERIA SECA SPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجات جلفنة, هياكل من الصلب المجلفن, و الطلاء بالزنك على الساخن. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  5. FONDERIA MARCHESI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FONDERIA MARCHESI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع القصدير وخلائطه. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, خردوات معدنية للمباني, الصلب والمعادن, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PERINI CARLO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PERINI CARLO & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, سَن الفولاذ والمعادن, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, و سَن الفولاذ والمعادن. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نظم ومعدات زيت-هيدروليكية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نظم ومعدات زيت-هيدروليكية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. DALMEC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALMEC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, آلات رفع وونشات, رفع، تجهيزات ولوازم, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. GROEBMER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GROEBMER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات إنشاءات ميكانيكية لتصنيع المعادن, و تصنيع ميكانيكي. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  5. PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, عدد يدوية لأشغال المعادن, أدوات وخردوات, و عدد يدوية لأشغال المعادن. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  1. O.M.F.S.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.F.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, إنشاءات معدنية خفيفة, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  2. NCS PROTECH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NCS PROTECH S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قضبان معدنية, و قضبان مربعة معدنية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. INOX SYSTEM TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INOX SYSTEM TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MANOMETAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MANOMETAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Egna (Bz), إيطاليا.

  3. LORENZI NICOLO'

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI NICOLO', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات أدوات قطع منزلية ومهنية, سَن الفولاذ والمعادن, أدوات قطع منزلية ومهنية, و سَن الفولاذ والمعادن. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. VERINOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VERINOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تحويل الصلب والمعادن, و لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  5. KAAN

    إيطاليا

    المؤسسة KAAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Cornedo All'isarco, إيطاليا.

  6. AGROMEC

    إيطاليا

    المؤسسة AGROMEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب وخراطيم مطاطية, أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, و أنابيب وخراطيم مطاطية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. PROFILERIE TRENTINE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PROFILERIE TRENTINE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية). ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. FAUSTIG S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FAUSTIG S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لامباديرات كريستالية. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, ثريات, غلفنة الفولاذ والمعادن, و ثريات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  1. MISSERONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MISSERONI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, تشييد المباني الصناعية, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  2. MARIANI S.P.A.

    إيطاليا

  3. OSSICOLOR S.R.L.

    إيطاليا

  4. HYDROTEK

    إيطاليا

  5. LEALI S.P.A.

    إيطاليا

  6. ALUPRESS S.P.A.

    إيطاليا

  7. LAAG GMBH S.R.L.

    إيطاليا

  8. PONCIAL MALCOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  9. M.F. S.R.L. - COSTRUZIONE MACCHINE SPECIALI A SOCIO UNICO

    إيطاليا

  10. GEMMARUM LAPIDATOR S.R.L.

    إيطاليا