• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مشاتل

النتائج لأجل

مشاتل

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. BAUMSCHULE GRUBER GENETTI

    إيطاليا

    المؤسسة BAUMSCHULE GRUBER GENETTI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات نباتات لزراعة الفواكه. ومقرها في Meran, إيطاليا.

  2. COOPERATIVA VIVAI GRIBA

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA VIVAI GRIBA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  3. VIVAI COOPERATIVI PADERGNONE

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI COOPERATIVI PADERGNONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  4. FRIZZI SORENSEN GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة FRIZZI SORENSEN GIORGIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. LAZZERI SOCIETA' AGRICOLA A R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LAZZERI SOCIETA' AGRICOLA A R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GIARDINERIA WIELANDER DI LARCHER ULRIKE

    إيطاليا

    المؤسسة GIARDINERIA WIELANDER DI LARCHER ULRIKE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات حدائق وبصيلات وبذور. كما تعمل في قطاعات بستنة, مشاتل زراعية, بستنة, و مشاتل زراعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. GRIESSER E M

    إيطاليا

    المؤسسة GRIESSER E M, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, مشاتل وبستنة وتغريس, فواكه, و مشاتل وبستنة وتغريس. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  3. COOPERATIVA FRUTTICOLTORI LANAFRUIT

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA FRUTTICOLTORI LANAFRUIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, مشاتل وبستنة وتغريس, فواكه, و مشاتل وبستنة وتغريس. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. CONSORZIO FRUTTICOLTORI S. APOLLONIA

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO FRUTTICOLTORI S. APOLLONIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, مشاتل وبستنة وتغريس, فواكه, و مشاتل وبستنة وتغريس. ومقرها في Caldes, إيطاليا.

  5. DODICIVILLE COOPERATIVA FRUTTICOLTORI

    إيطاليا

    المؤسسة DODICIVILLE COOPERATIVA FRUTTICOLTORI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, مشاتل وبستنة وتغريس, فواكه, و مشاتل وبستنة وتغريس. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. CONSORZIO VIVAISTI FRUTTICOLI ALTOATESINI

    إيطاليا

  2. FLORICULTURA VALTL

    إيطاليا

  1. SOCIETA' AGRICOLA GREIFHOF S.R.L.

    إيطاليا

  2. SOCIETA' FRUTTICOLTORI TRENTO SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA

    إيطاليا