• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لوازم وتجهيزات مدن

النتائج لأجل

لوازم وتجهيزات مدن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. SAEDI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SAEDI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات معدات وأنظمة أمن الطريق, صُوّات ضد التوقف في المدينة, طريق بياني, و تجهيزات للكراجات. ومقرها في Val Sarentino, إيطاليا.

  2. TROGGIO F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TROGGIO F.LLI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, لوازم وتجهيزات مدن, سلالم وأعمدة درابزون, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  3. PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام وأحجار طبيعية, رخام, رخام وأحجار طبيعية, و رخام. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  4. PEDRETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRETTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, رخام, لوازم وتجهيزات مدن, و رخام. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  5. BETONFORM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BETONFORM S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, لوازم وتجهيزات مدن, و ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع. ومقرها في Gais, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة A.L.PO. S.A.S. DI FILIPPI C., NICOLODI S., PISETTA F. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, رخام سماقي, و مقاعد حدائق ومتنزهات عامة. ومقرها في ALBIANO, إيطاليا.

  2. TOMIO GIANPAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة TOMIO GIANPAOLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, مراحيض عامة, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و مراحيض عامة. ومقرها في Castelnuovo, إيطاليا.

  3. FIVEP S.P.A.

    إيطاليا

  4. PEZZINI GIOVANNI & C. S.N.C.

    إيطاليا

  5. PROGART S.R.L.

    إيطاليا