• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صلب

النتائج لأجل

صلب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. TECNOGEN

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), خزان من الصلب غير القابل للصدأ, سطول خشبية, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  2. ZINCHERIA SECA SPA

    إيطاليا

    المؤسسة ZINCHERIA SECA SPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجات جلفنة, هياكل من الصلب المجلفن, و الطلاء بالزنك على الساخن. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  3. INOXSTAHLBAU KG D. HANS SCHÄFER & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة INOXSTAHLBAU KG D. HANS SCHÄFER & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ مقاوم للصدأ, فولاذ مقاوم للصدأ, و تشكيل الصلب. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  4. KARL PEDROSS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL PEDROSS S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، منتجات نصف منتهية. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, وقود صلب, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  5. FONDERIA MARCHESI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FONDERIA MARCHESI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع القصدير وخلائطه. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, خردوات معدنية للمباني, الصلب والمعادن, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VETRERIA CHIARENTIN - MAGAGNA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VETRERIA CHIARENTIN - MAGAGNA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات زجاج مسطح صلب, و زجاج مزدوج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. HOLZTEAM OHG

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZTEAM OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث غرف أطفال. كما تعمل في قطاعات أثاث من الخشب الخام الصلب, و أسرّة. ومقرها في Nals, إيطاليا.

  3. INOX SYSTEM TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INOX SYSTEM TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. VERINOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VERINOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تحويل الصلب والمعادن, و لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  5. MOLINO MERANO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOLINO MERANO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علف للمواشي. كما تعمل في قطاعات طحين وسميد, وقود صلب, طحين وسميد, و وقود صلب. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. CASOLLA LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  2. PELLEGRINI S.R.L.

    إيطاليا

  1. LAAG GMBH S.R.L.

    إيطاليا

  2. CARPENTERIA METALLICA PACHER

    إيطاليا

  3. WMH LATSCH S.R.L.

    إيطاليا

  4. ALUPRESS S.P.A.

    إيطاليا

  5. MARIANI S.P.A.

    إيطاليا

  6. LEALI S.P.A.

    إيطاليا