• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة - آليات ومواد

النتائج لأجل

زراعة - آليات ومواد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH

    إيطاليا

    المؤسسة FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و ماكينات وتجهيزات لصيانة الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

  2. SAMATEC HEBEBÜHNEN

    إيطاليا

    المؤسسة SAMATEC HEBEBÜHNEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حصاد، آليات ومعدات. ومقرها في I-39026 Prad am Stj. (BZ) Südtirol, إيطاليا.

  3. AGRISTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRISTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوامع (أهراءات) معدنية. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, أهراءات بلاستيكية, صوامع (أهراءات) زراعية, و أهراءات بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. BEGA PLAST S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BEGA PLAST S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات نظم سقاية, نظم ري, نظم سقاية, و نظم ري. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. KOFLER REGNERBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KOFLER REGNERBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقاية وري، نظم. كما تعمل في قطاعات نظم سقاية, نظم ري, نظم سقاية, و نظم ري. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MITTERER E. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERER E. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, صوامع (أهراءات) زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, و صوامع (أهراءات) زراعية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. MALFERTHEINER

    إيطاليا

    المؤسسة MALFERTHEINER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  3. SEPPI M. S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEPPI M. S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. INDUSTRIE TECHNIK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INDUSTRIE TECHNIK S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة بيوت بلاستيكية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة بيوت بلاستيكية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. REVO S.N.C. DI MARTINI GIORGIO E FLAIM MARCO

    إيطاليا

  1. AWETA SISTEMI S.P.A.

    إيطاليا

  2. AGRUTZ S.R.L.

    إيطاليا

  1. NOIROMEC S.R.L.

    إيطاليا

  2. FAE HOLDING S.P.A.

    إيطاليا

  3. ILMER MASCHINENBAU S.R.L.

    إيطاليا

  4. BERMARTEC S.R.L.

    إيطاليا

  5. FISCHER S.R.L.

    إيطاليا

  6. STOCKER S.R.L.

    إيطاليا

  7. LOCHMANN CABINE S.R.L.

    إيطاليا

  8. PIZETA

    إيطاليا

  1. STUBENRUSS PAUL

    إيطاليا