• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب

النتائج لأجل

خشب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. RUATTI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RUATTI LEGNAMI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Rabbi, إيطاليا.

  2. CASA DELLA BOTTE S.A.S. DI COSER FRANCO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CASA DELLA BOTTE S.A.S. DI COSER FRANCO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صهاريج من الخشب. كما تعمل في قطاعات براميل وحواضن معدنية, كهوف تخمير النبيذ, براميل وحواضن معدنية, و كهوف تخمير النبيذ. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  3. LIGNOALP

    إيطاليا

    المؤسسة LIGNOALP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب بناء ونجارة مملس. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. LEONARDI LEONE E SERGIO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LEONARDI LEONE E SERGIO S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. ITALPANNELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPANNELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات ألواح خشب, ألواح خشب رقائقي مضغوط, ألواح خشب, و ألواح خشب رقائقي مضغوط. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAEGEWERK WEITENTAL

    إيطاليا

    المؤسسة SAEGEWERK WEITENTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  2. MÖBLI ROBERT

    إيطاليا

  3. FELLIN EGIDIO LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

  4. BAUHOLZ S.A.S. DI CLARA FERDINANDO

    إيطاليا

  5. VOLGGER

    إيطاليا

  1. DITTA COLLINI ELVIO

    إيطاليا

  2. LIGNA CONSTRUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

  1. CIARA LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

  2. FEICHTER HOLZ

    إيطاليا

  3. THALER HOLZ

    إيطاليا

  4. ARREDO CRISTIN

    إيطاليا

  5. DEPAOLI RENZO E PAOLO S.N.C.

    إيطاليا

  6. KAUFMANN HANS S.A.S.

    إيطاليا

  7. TECNOGEN

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECNOGEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), خزان من الصلب غير القابل للصدأ, سطول خشبية, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, تركيب أجهزة التعقيم بالبخار, تجهيزات و معدات لصناعة المشروبات, أوتوكلاف للمصانع الكيمائية, و خزّانات فولاذية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  8. HOLZHOF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZHOF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق. كما تعمل في قطاعات مراجيح, و هياكل خشبية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. MORODER LEO KG. -DEVOTIONALIEN

    إيطاليا

    المؤسسة MORODER LEO KG. -DEVOTIONALIEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات دينية. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, فن مقدس - عناصر دينية, أغراض دينية, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في St.ulrich / Gröden, إيطاليا.

  2. KANTON S.A.S. DI KANTON PAUL &CO.

    إيطاليا

    المؤسسة KANTON S.A.S. DI KANTON PAUL &CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم حلزونية. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, سلالم خشبية, سلالم متمددة, سلالم وأعمدة درابزون, سلالم خشبية, و سلم حسب المقاس. ومقرها في Ora/bz, إيطاليا.

  3. TAF-LASER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TAF-LASER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. ومقرها في St. Walburg/ulten, إيطاليا.

  4. MARCANTE FONDI BOMBATI

    إيطاليا

    المؤسسة MARCANTE FONDI BOMBATI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات سطول خشبية, خزان من الصلب غير القابل للصدأ, خزّانات متماثلة, و خزّانات فولاذية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  5. BRAUN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRAUN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب صفائحيّ, عصْر, كشك للحديقة, و شرفة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  6. LEITZ ITALIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LEITZ ITALIA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لأشغال الخشب. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للأشغال الفردية, أدوات لآلات معالجة الخشب, عدد يدوية للأشغال الفردية, شفرات دائرية, و أداة لأشغال الخشب. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  7. LA TRENTINA PAVIMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة LA TRENTINA PAVIMENTI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). ومقرها في Cavareno, إيطاليا.

  8. DE MANINCOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DE MANINCOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, فرن طبّاخ بالخشب, مطابخ حرارية, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO

    إيطاليا

    المؤسسة OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, تركيبات ألومنيوم, و صناعة هياكل من فولاذ لا يصدأ، الإينوكس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  10. ECO-HOLZ SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ECO-HOLZ SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مبني من الخشب. ومقرها في Ledro, إيطاليا.