• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب منشور غير مملس

النتائج لأجل

خشب منشور غير مملس

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. B TIMBER

    إيطاليا

    المؤسسة B TIMBER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  2. RUATTI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RUATTI LEGNAMI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Rabbi, إيطاليا.

  3. REMA AG

    إيطاليا

    المؤسسة REMA AG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  4. VILLEGNO S.N.C. DI VILLOTTI FLAVIO E LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة VILLEGNO S.N.C. DI VILLOTTI FLAVIO E LUCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Segonzano, إيطاليا.

  5. MOSER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOSER HOLZBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب خام, خشب منشور غير مملس, خشب خام, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ROTHO BLAAS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTHO BLAAS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. LEONARDI LEONE E SERGIO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LEONARDI LEONE E SERGIO S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. JUMA S.N.C. DI MULSER M. J.

    إيطاليا

    المؤسسة JUMA S.N.C. DI MULSER M. J., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, خشب منشور غير مملس, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. LANZ ANTON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LANZ ANTON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  5. GRUBER HOLZ

    إيطاليا

    المؤسسة GRUBER HOLZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات خشب خام, ألواح خشب, خشب خام, و ألواح خشب. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  1. SAEGEWERK WEITENTAL

    إيطاليا

    المؤسسة SAEGEWERK WEITENTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب منشور غير مملس. كما تعمل في قطاعات تجفيف الخشب, معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات, تجفيف الخشب, و معالجة الخشب ضد الفطريات والحشرات. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  2. FRATELLI BERTI LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRATELLI BERTI LEGNAMI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب خام. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, ألواح خشب, خشب منشور غير مملس, و ألواح خشب. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  1. SARTORI & PIZZINI

    إيطاليا

  2. CIARA LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

  3. FELLIN EGIDIO LEGNAMI S.R.L.

    إيطاليا

  4. RASOM WOOD TECNOLOGIES S.R.L.

    إيطاليا

  5. THALER HOLZ

    إيطاليا

  6. ZANONER PELLEGRINO

    إيطاليا

  7. GUALDI LEGNAMI

    إيطاليا

  8. VOLGGER

    إيطاليا

  1. FEICHTER HOLZ

    إيطاليا

  2. DEPAOLI RENZO E PAOLO S.N.C.

    إيطاليا

  3. WATSCHINGER INDUSTRIA LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  4. STORO LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  5. KAUFMANN HANS S.A.S.

    إيطاليا

  6. CASOLLA LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  7. GALANTE FRATELLI S.R.L.

    إيطاليا

  8. BORDIGA FRANCESCO S.R.L.

    إيطاليا

  9. CESCHINELLI M.

    إيطاليا

  10. COM.PI.LEGNO S.R.L.

    إيطاليا