• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خردوات

النتائج لأجل

خردوات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. VBH ITALIA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة VBH ITALIA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطر نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب ونوافذ, و خردوات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. RAINER & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RAINER & C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات خردوات, و حداد. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  3. PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة PIREG S.A.S. DI PIRCHER SEBASTIAN & CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, عدد يدوية لأشغال المعادن, أدوات وخردوات, و عدد يدوية لأشغال المعادن. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  4. LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. FONDERIA MARCHESI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FONDERIA MARCHESI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع القصدير وخلائطه. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, خردوات معدنية للمباني, الصلب والمعادن, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DACHSERVICE SEYR

    إيطاليا

    المؤسسة DACHSERVICE SEYR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  2. N.G. UTENSILI S.R.L.

    إيطاليا

  3. M2 S.N.C. DI FABIO CASTELLANI E C.

    إيطاليا

  4. ALMEC S.R.L.

    إيطاليا

  5. LATTONIERE FAES ELIO E FIGLI S.N.C.

    إيطاليا