• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حماية من الحريق، تجهيزات ونظم

النتائج لأجل

حماية من الحريق، تجهيزات ونظم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. SAIRE S.R.L.

    إيطاليا

  2. CENTRO SERVIZI IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO SERVIZI IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. DECOS ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DECOS ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, أبواب صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و أبواب صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. C.A.M.S.

    إيطاليا

    المؤسسة C.A.M.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, قطع أثاث وديكور للحدائق, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و قطع أثاث وديكور للحدائق. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.