• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حديد

النتائج لأجل

حديد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. EUROFORM K. WINKLER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFORM K. WINKLER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث حدائق. كما تعمل في قطاعات مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, أثاث شارع من الحديد المصبوب, أثاث للشارع, مقاعد حدائق ومتنزهات عامة, و سلال نفاية للشوارع. ومقرها في Campo Tures, إيطاليا.

  2. WOLFSGRUBER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WOLFSGRUBER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات بوّابات من الحديدالمطروق, و شبكات معدنية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. CIPRIANI PROFILATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIPRIANI PROFILATI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح حديدية مجنبة, أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير, صفائح حديدية مجنبة, و أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. ROVERPLASTIK S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ROVERPLASTIK S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ستارات من حديد و من "بي في سي", و سدائل لفافة. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  5. MENESTRINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MENESTRINA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مرجل القطران والزفت لبناء الطرق, و منشآت ومعدّات لخلط واستحلاب القطران. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سحب الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سحب أسلاك حديدية, و سحب أسلاك حديدية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  2. CAR. MEC.

    إيطاليا

    المؤسسة CAR. MEC., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, حديد مشغول, إنشاءات معدنية خفيفة, و حديد مشغول. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. SCHLOSSEREI MOSER

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSEREI MOSER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  4. RAINER & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RAINER & C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات خردوات, و حداد. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  5. SCHWAZER HARALD & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWAZER HARALD & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  1. ARTIGIANCAVI GHEZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTIGIANCAVI GHEZZI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات كبلات، إكسسوارات, أسلاك وكبلات غير حديدية, كبلات، إكسسوارات, و أسلاك وكبلات غير حديدية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. MOTT SEGNALETICA STRADALE S.N.C. DI GERMANO GARATTINI E ROBERTO GALLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MOTT SEGNALETICA STRADALE S.N.C. DI GERMANO GARATTINI E ROBERTO GALLO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للسكك الحديدية, لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للسكك الحديدية, و لوحات إشارة للطرق. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. NAVARINI

    إيطاليا

    المؤسسة NAVARINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال حديد فنية. كما تعمل في قطاعات أجراس المسابك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. DEGASPERI ARRIGO

    إيطاليا

    المؤسسة DEGASPERI ARRIGO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال حديد فنية. كما تعمل في قطاعات النقش على الجواهر. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  3. METALLFORMER OHG DES KOFLER HUBERT UND CO

    إيطاليا

    المؤسسة METALLFORMER OHG DES KOFLER HUBERT UND CO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. BETTEGA FEDERICO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BETTEGA FEDERICO & C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Primiero, إيطاليا.

  5. GE TAGLIOMURI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GE TAGLIOMURI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, حفر وسبر، معدات, مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, و حفر وسبر، معدات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  6. AGROMEC

    إيطاليا

    المؤسسة AGROMEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, أنابيب وخراطيم مطاطية, أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, و أنابيب وخراطيم مطاطية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. BORT

    إيطاليا

    المؤسسة BORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للسكك الحديدية, لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للسكك الحديدية, و لوحات إشارة للطرق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. PROFILERIE TRENTINE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة PROFILERIE TRENTINE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية), فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و بيوت بلاستيكية وأغطية باردة (زجاجية). ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. FRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, قطع تركيب مواسير حديدية, صب وقولبة البلاستيك, و قطع تركيب مواسير حديدية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  2. CASTLUNGER METAL S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة CASTLUNGER METAL S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد فنية, أشغال حديد صناعية وبنائية, أشغال حديد فنية, و أشغال حديد صناعية وبنائية. ومقرها في San Martino In Badia, إيطاليا.

  3. ELWEMA DES DEPORTA NIKOLAUS & CO. K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة ELWEMA DES DEPORTA NIKOLAUS & CO. K.G., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, حديد مشغول, إنشاءات معدنية خفيفة, و حديد مشغول. ومقرها في Fortezza, إيطاليا.

  4. NIEDERMAIR PETER & CO. KG KUNSTSCHMIEDE - METALLBAU - OBERFLÄCHENBEHANDLUNG - SANDSTRAHLEN - VERZINKEN

    إيطاليا

    المؤسسة NIEDERMAIR PETER & CO. KG KUNSTSCHMIEDE - METALLBAU - OBERFLÄCHENBEHANDLUNG - SANDSTRAHLEN - VERZINKEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال حديد صناعية وبنائية. ومقرها في Schlanders, إيطاليا.

  5. MISSERONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MISSERONI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, تشييد المباني الصناعية, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  6. METRA SPA METALLURGICA TRAFILATI ALLUMINIO

    إيطاليا

    المؤسسة METRA SPA METALLURGICA TRAFILATI ALLUMINIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. GREIF S.A.S. DI GREIF ADELBERT & C.

    إيطاليا

  8. WUNDERER MARKUS

    إيطاليا

  9. UNTERGASSER EGON

    إيطاليا

  10. WILD METAL S.R.L.

    إيطاليا